ألفيس: كنت قريبًا من الإنضمام إلى ريال مدريد وتشيلسي

تحرير : خالد الفوي

٠١ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٢٢ م
قال الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان داني ألفيس أنه كان قريبًا للغاية من الإنضمام لأندية ريال مدريد وليفربول وتشيلسي من صفوف إشبيلية قبل الانتقال إلى برشلونة وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقضى ألفيس 6 سنوات كاملة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ليؤكد على أنه من أفضل المواهب الصاعدة بقوة في القارة الأوروبية، الأمر الذي جذب أنظار الأندية الكبرى من أجل ضمه وذلك بعد تتويجع بلقبين متاليين مع الفريق الأندلسي في كأس الاتحاد الأوروبي عامي 2006 و2007، قبل أن ينضم لبرشلونة في عام 2008 مقابل 35 مليون يورو.
 
وحاول ليفربول كثيرًا ضم ألفيس في عام 2006 إلا أن الريدز رفض دفع 8 مليون إسترليني من أجل ضمه وهو نفس الوضع مع تشيلسي وريال مدريد اللذان رفضا تلبية طلبات إشبيلية المادية.
 
وقال ألفيس أنه توصل إلى اتفاق بالفعل مع ليفربول إلا أن التعاقد لم يبرم في اللحظات الأخيرة لسبب لا يعرفه خاصة أنه لم يكن المسؤول عن التعاقد، حيث مثله أشخاص أخرين في عملية التفاوض، وهو نفس الأمر الذي تكرر مع ناديي ريال مدريد وتشيلسي، لتنتهي الأمور على أفضل نحو لجماهير برشلونة وله وذلك بعدما تمكن من كتابة واحدة من أفضل القصص الكروية في ملعب الكامب نو.
 
وأضاف ألفيس أنه قبل انضمامه لبرشلونة بـ6 شهور تم إبلاغه بإهتمام البراس بضمة وحينها كلن رده أن يرحب كثيرًا بالإنتقال إلى الفريق الكتالوني في ظل التاريخ الرائع الذي يملكه اللاعبون البرازيليون هناك إلى جانب ترحاب النادي وأسلوب لعبه المميز.
 
وأشار ألفيس أن الصفقة كانت رائعة للغاية معربًا غن امتنانه الشديد لمدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا ورئيس النادي حينها خوان لابورتا اللذان منحاه الفرصة لكي يصبح نجمًا عالميًا.
 
واختتم ألفيس تصريحاته بالتأكيد على امتلاكه للطموح الكبير للعب في إنجلترا مشيرًا بأنه لا يعلم ما إذا كان سيحقق تلك الخطوة قريبًا أم لا خاصة أنه لا يزال يرغب في تحقيق الكثير من الأمور مع باريس سان جيرمان أولًا.
التعليقات