حسين الشحات يمدد تعاقده مع المقاصة لمدة 5 أعوام

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٢٠ م

 نجح مسئولو نادى مصر المقاصة فى تجديد عقد حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق الفيومى، لمدة 5 سنوات قادمة ووضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى بالمقاصة، باعتباره من أبرز اللاعبين فى صفوف الفريق حاليا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويعد حسين الشحات من الركائز الأساسية فى صفوف الفريق الفيومى، وأبرز نجومه، وهو ما دفع الإدارة لترضيته ماديا ووضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى.
 
وأبلغت إدارة المقاصة حسين الشحات بترحيبها برحيل اللاعب حال تلقيه عروضا فى نهاية الموسم من أندية القمة، كما حدث مع زملائه من قبل أحمد داوودا وهشام محمد، ومن قبلهما أحمد الشيخ ومحمد جابر ميدو ومحمود دونجا.
 
وكان عماد سليمان قد قال في تصريحات خاصة أن فريقه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرين على إحداث الفارق فى أى وقت، والعودة للمنافسة وسوف يقوم بتدعيم الفريق بعناصر جيده خلال الفترة المقبلة، استعداداً للمشاركة الأفريقية.
 
وأوضح سليمان موقفه من رحيل حسين الشحات عن صفوف الفريق مؤكدًا أن قرار رحيل اللاعب ليس قراره وحده وسوف يتم مناقشة الوضع مع الشحات ومجلس الإدارة، 
 
واضاف المدير الفني للمقاصة على ان اللاعب من العناصر الاساسية للفريق وسوف يكون من الصعب الاستغناء عنه بسهولة ولكنه لن يكون عائق امام مستقبل أى عنصر بالفريق.
التعليقات