بالفيديو.. الأهلي: مفعول مساندة الجماهير على اللاعبين أقوى من المران

تحرير : سعد الدين محمود

٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٨:٣٥ م

 أكد شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تواجد عدد كبير من جماهير النادي في مران فريق الكرة، اليوم الثلاثاء، بملعب «مختار التتش» يقدم رسالة مهمة ومحفزة للاعبين قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف «شمس»، خلال تصريحاته بحلقة اليوم، من برنامج «خاص مع سيف» الذي يعرض على قناة ON sport، «هذا ما تعودنا عليه من جماهير النادي الأهلي، ونتمنى أن يحقق الفريق الفوز أمام الوداد وحصد اللقب الإفريقي لاسعادهم».
 
وتابع، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، قرر الغاء المران بشكل نهائي لعدم وجود أى مكان داخل الملعب، لكن مساندة الجماهير للاعبين تركت حافز أقوى من التدريب. 
 
وقرر البدري، إلغاء مران الفريق، اليوم الثلاثاء، بعد اقتحام الجماهير لملعب التتش بالجزيرة.  وانسحب لاعبو الأهلي والجهاز الفني، من ملعب مختار التتش، بسبب التواجد الضخم لجماهير الأهلي في الملعب.
 
وأُصيب عدد من جماهير الأهلي، أثناء تواجدهم لحضور مران الفريق الذي كان مقررا إقامته في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، لمؤازرة فريقهم قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب. 
 
وتطير بعثة الأهلي إلى المغرب غدًا الأربعاء  استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في اللقاء المقرر له السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 من أجل حصد اللقب الإفريقي، حيث انتهى لقاء الذهاب بهدف لكل فريق. 
 

التعليقات