بيان من اعضاء النادى اﻻهلى فرع زايد

تحرير : أحمد شحاتة

٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٥:٢٥ م

أصدر أعضاء النادي الأهلى بفرع الشيخ زايد، بيان ضد قرار اللجنة الأولمبية، بمنع إدارج أعضاء الشيخ زايد ضمن الجمعية العمومية للقلعة الحمراء والحق فى التصويت على القرارت الخاصة بالنادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال أعضاء الأهلي في بيانهم:"على مدار شهور عديده نبهنا بكل ماؤتينا من قوة من خلال كافة الوسائل الإعلاميه أو الندوات أو اﻻجتماعات من الشروع فى نسج نفقا مظلما ليزج فيه بنادينا العظيم بفعل فاعل تعمد أو لم يتعمد خلق وضع قانونى شديد التعقيد بتجاهله وعدم اكتراثه بل وعدم احترامه لقدسية أحكام القضاء بل وإصراره على تجاهلها بطريقة ادت بنا الى هذا الوضع البالغ التعقيد وذلك بتجاهل أحكام قضائيه نهائية واجبة النفاذ تقر وتؤكد ما أقره دستور البلاد إنه( ﻻ انتقاص وﻻ تعديل وﻻ نسخ لحقوق المواطن الدستوريه وحريته فى ابداء الرأى او الترشح او الترشيح)..لذا فان من تسبب فى هذا الوضع يتحمل مسئوليته الآن أمام نفسه أوﻻ وأمام الجميع وليعلم انه لن ينجوا من نتائج ما صنع".

وأضاف البيان:" حفاظا على حقوق أعضاء النادى اأهلى فرع الشيخ زايد من أوهام قانونيه ضعيفة الحجه واهية المعالم باصدار اللجنة الأولمبية المصريه خطاب يفيد بطريقة ضبابيه ملتوية متاجهله لحكم القضاء حث ادارة النادى اﻻهلى على عدم اداراج اسماء اعضاء النادى اﻻهلى فرع الشيخ زايد فى الجمعيات القادمة للنادى تأسيسا على تضمن الﻻئحة اﻻسترشاديه المادة 8 منه التى تسلب حق اعضاء زايد فى الحضور والتصويت وممارسة حقهم الدستورى رغم صدور احكام قضائيه تفيد (عدم مشروعية المادة واهدارها للدستور والقانون ) فقد قمنا اليوم برفع دعوى قضائيه لحفظ حقوقنا الدستوريه والقانونيه امام محكمة القضاء اﻻدارى تحت رقم 5185 لسنة 72 ق شق مستعجل لوقف انتخابات النادى اﻻهلى وبطﻻن وانعدام اي اثار قانونيه لها وﻷى جمعية عموميه لن يتم دعوة اعضاء النادى اﻻهلى بفرع الشيخ زايد لها.
 
وفى هذا الصدد فاننا نود التأكيد على مايلى من ثوابت منعا للمزايده والتأويل التى تصدر من اصحاب المبادئ المحموله التى تتغير وتتبدل وجودا وعدما مع المصالح :-
اوﻻ- ان موقفنا وخطواتنا القانونيه التى نتخذها ماهى اﻻ دفاعا طبيعيا مشروعا عن حقوقنا المشروعه والتى ﻻنرجوها من احد او نتوسلها من شخص .
ثانيا- هذه الخطوات سبق وان حذرنا منها مرارا وتكرارا وعلى رؤوس اﻹشهاد وفى جميع المناسبات واكدنا انها سوف تكون حتمية حال ترك الحبل على الغارب لمن يعبثون بماضي وحاضر ومستقبل جميع اﻻنديه وخاصة نادينا العظيم احد اهم معالم الكرة اﻻرضيه.
ثالثا- دفاعنا عن حقوقنا ﻻعﻻقة له من قريب او بعيد بأية سجاﻻت انتخابيه حاليه او مواقف معينة بين ابناء النادى اﻻهلى المتقدمون لﻻنتخابات فتأييد مرشح من عدمه يخص كل فرد طبقا لرؤيته وطبقا لهواه ...ولكن حقوق المواطن الدستوريه هى حقوق لصيقه بشخصه ﻹيجوز اﻻنتقاص منها او اﻻفتئات عليها او المتاجره بها لتحقيق مصالح شخصيه..ونؤكد مرة اخرى بكل قوة بعدنا التام عن اى ارهاصات او سجاﻻت انتخابيه قد تستغل مانقوم به من خطوات وتسخرها لخدمة اغراضها .
رابعا- نحن ﻻنعتمد اﻻ على الله الواحد القهار قاصدين الحق لنا ولﻻبنائنا والخير لنادينا وكما سبق وأن اكدنا فى مناسبات عديده اننا لم ولن نبتغى اﻹ ماهو حق لنا ولن تمتد ايدينا الى ماليس هو بحق لنا... وفى هذا الخصوص نؤكد لمن ينكر علينا سعينا للحصول على حقوقنا اننا لن نمل ولن نكل ولن نتنازل عنه وان الرهان على عنصر الوقت او الصبر لن يجدى نفعا ولندع اﻻيام تقول كلمتها فنحن بعون الله سنصبر ونكافح حتى ولو لمدى الحياة طالما كان مانسعى اليه هو بالفعل حقا اصيﻻ لنا كمواطنين مصريين اوﻻ وكأعضاء بالنادى ثانيا.
خامسا- اتمنى من مجلس ادارة نادينا العظيم وهو الذى ﻻزلنا لم ينقطع املنا منه ان ينصت ويحتكم الى صحيح القانون دون اﻻنصات لدعوات فى ظاهرها الرحمة وفى باطنها العذاب ولن يكون العائد منها اﻻ تحقيق بغية من وضعها وسعى لها.
اخيرا:-
نؤكد على حبنا وتقديرنا لجميع رموز نادينا العريق ونرجوا من الله العلى القدير ان يولى من يصلح ...وان يعمل الجميع وتتكاتف الجهود لترسيخ مبادئ نادينا العريق...وأن ينجينا من شر من يظنون انهم يحسنون صنعا.
#اﻻهلى -فوق-الجميع#
اعضاء النادى اﻻهلى بالشيخ زايد
التعليقات