راموس يتمنى بقاء برشلونة في الدوري الإسباني

تحرير : خالد الفوي

٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٢:٥٧ م
أعرب مدافع ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس عن أمله في أن لا يؤدي الموقف السياسي لإقليم كتالونيا إلى خروج برشلونة من منافسات الدوري الإسباني وذلك بعد أن أيد 90% من سكان كتالونيا مطلع الشهر الجاري عن رغبتهم في الانفصال عن إسبانيا قبل أن يعلن البرلمان الكتالوني يوك الجمعة الماضي عن إنفصال الإقيلم الأمر الذي أدى إلى قرار رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي بإقالة الحكومة الكتالونية بإتهامها بالخيانة وإثارة الفتنة وإهدار المال العام وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ومن جانبه طالب نادي برشلونة جميع الأطراف المشاركة في تلك الأزمة بضرورة الحوار مؤكدًا على أن الوضع السياسي الحالي لن يؤثر على مشاركته في الدوري الإسباني هذا الموسم على أقل تقدير.
 
وقال راموس أنه من الصعب للغاية تخيل الدوري الإسباني بدون برشلونة، معربًا عن أمله في أن يتواجد العملاق الكتالوني في البطولة مسقبلًا، مشيرًا إلى أن الوضع الحالي في إسبانيا يؤلمه كثيرًا خاصة أنه يرى بلاده أقوى بالاتحاد كما يؤلمه أن يصدر الإقليم تلك الصورة عن إسبانيا إلى باقي العالم.
 
وأضاف راموس أنه ما يؤلمه أكثر أن النشيد الوطني الإسباني ليس به كلمات مثل النشيد الوطني الخاص بإقليم كتالونيا، خاصة أن الكلمات في النشيد الوطني تزيد من إنتماء الشخص لوطنه.
التعليقات