بوكيتينو: رونالدو ظاهرة ومثال لجميع اللاعبين

تحرير : خالد الفوي

٣١ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٢:١٧ م
قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بأن مباراة فريقه غدًا مع ريال مدريد ستكون مثيرة للغاية كما كانت عليه مواجهتهما على ملعب البيرنابيو قبل أسبوعين، مشيرًا إلى أن المباراة لا تتعلق بالنقاط الثلاث وفقط بل وتأكيد الصورة الجيدة التعي وصل إليها توتتهام أوروبيًا والصعود إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وأوضح بوكيتينو أنه من الهام للغاية مواصلة الانتصارات على ملعب ويمبلي عقب الفوز على ليفربول للتأكيد على أن الفريق يشعر بالراحة على هذا الملعب ويعيد الثقة من جديد إلى جماهير السبيرز، مشيرًا إلى أن الريال يتطلع كثيرًا لتلك المواجهة خاصة أنها تأتي في دوري أبطال أوروبا وفي لندن وللمرة الأولى في تاريخهم على ملعب ويمبلي التاريخي.
 
وأضاف بوكيتينو أنه من الهام للغاية تقديم مباريات كبيرة أمام فرق بحجم ريال مدريد الذي يعد الأفضل في العالم في الوقت الحالي بعد تتويجهم بدوري أبطال أوروبا في أخر عامين، مشيرًا إلى أن فريق توتنهام لا يزال صغير في السن ويحاول اكتساب الخبرات.
 
وعن معاناة كريستيانو رونالدو في تسجيل الأهداف هذا الموسم، قال المدرب الأرجنتيني أن رونالدو ظاهرة وتوج منذ أيام بلقب الافضل في العالم وهو يستحق هذا الأمر، فإلى جانب جودته العالية وفكره الاحترافي، فهو يعد مثال جيد ولا يتعب من العمل الجاد والعناية بنفسه كي يكون الأفضل، مشيرًا إلى وجود تشابه بينه وبين مهاجمه كاري كين من حيث العلقية الإحترافية وفهمهم ما يتوجب عليهما فعله كي يكونا الأفضل.
 
وعن الأنباء التي تربط بينه وبين تدريب ريال مدريد في المستقبل، قال بوكيتينو أن تلك التقارير تشعره بالفخر بلاعبيه الذين ساعدوه ليصل إلى تلك المكانة.
التعليقات