«الفرسان» تكشف أخر تطورات مستشفى الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٥:٢٢ م

 تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في إياب المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المُقبل، في الدار البيضاء بالمغرب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأبلغ الجهاز الطبي للنادي الأهلي، حسام البدري، المدير الفني للفريق أنه يوجد عديد من اللاعبين مثل علي معلول وحسام عاشور ورامي ربيعة ووليد سليمان وصالح جمعة، من الوارد عدم لحاقهم بالمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعرض لكم "الفرسان" تشخيص خالد محمود لإصابات لاعبي الفريق..
 
علي معلول
 
أصبحت فرص لحاق علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي بمباراة الوداد صعبة، خاصة وأن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الخلفية بعد نهاية مباراة الذهاب بنهائي البطولة الإفريقية.
 
وخضع اليوم "معلول" لأشعة رنين مغناطيسي وأثبتت تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الخلفية، والتي فضل الجهاز الطبي خضوع اللاعب لتدريبات استشفائية آملًا في إمكانية خوض الظهير التونسي مباراة الوداد.
 
حسام عاشور
 
تأكد وبشكل رسمي غياب حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، عن مواجهة الوداد المغربي، المغربي بإياب نهائي إفريقيا؛ لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.
 
وأكد طبيب الأهلي لـ"البدري" أن عاشور لا يزال يؤدي برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الشد في العضلة الضامة وباتت فرص لحاقه بلقاء السبت المقبل صعبة للغاية. 
 
رامي ربيعة
 
يشتكي رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، من إجهاد في العضلة الضامة، حيث اشتكى لاعب الفريق من إصابة بعد ثلاثة دقائق من بداية مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي، إلا أنه تلقى "بنج موضعي" وفضل استكمال المباراة.
 
وتجددت شعور "ربيعة" بألام في العضلة الضامة، والتي فضل بعدها الجهاز الفني للفريق عدم المغامرة خوفًا من تفاقم الإصابة.
 
وليد سليمان
 
يشتكي وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي من ألام في الظهر، اثر كدمة شديدة تعرض خلالها خلال مباراة الوداد المغربي.
 
وأكد طبيب الأهلي لـ"البدري" أن اللاعب أصبح جاهز بشكل كبير لمباراة الوداد المغربي بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف ".
 
صالح جمعة
 
ما زال موقف صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، غامضًا حتى الأن من حيث جاهزيته للمباراة النهائية.
 
ولم يخضع اللاعب للأشعة حتى الأن، الأمر الذي أجبر الجهاز الفني للنادي الأهلي، توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب.
 
ويعاني "جمعة" من شد في العضلة الخلفية، أبعدته عن خوض مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي.
 
ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في إياب دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج فريق القلعة الحمراء بالفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1/1 - وهي نتيجة لقاء الذهاب - من أجل حسم اللقب الإفريقي.
التعليقات