بايرن ميونيخ يفتقد لجهود ليفاندوفسكي في دوري أبطال أوروبا

تحرير : خالد الفوي

٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٢:١٩ م
سيفتقد بايرن ميونيخ لخدمات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مواجهة سيلتك الاسكتلندي غدًا ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك حسبما أوضح موقع "فور فور تو".
 
ويعاني ليفاندوفسكي من إصابة عضلية أصيب بها في الشوط الأول من فوز بايرن ميونيخ على لايبزيج بثنائية دون رد في الدوري الألماني يوم السبت الماضي، حيث خرج من المباراة مصابًا وحل مكانه اللاعب التشيلي أرتور فيدال.
 
وعلى الرغم من وصف بايرن ميونيخ للإصابة بكونها إصابة عضلية خفيفة، إلا أن العملاق البافاري فضل عم المخاطرة بليفاندوفسكي وقرر استبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه سيلتك، والتي شهدت عودة كينجسيلي كومان من جديد.
 
وتضع تلك الإصابة مدرب الفريق يوب هاينكس في مأزق حيث لا يمتلك الكثير من البدائل القادرة على تعويض المهاجم البولندي والذي سبق وأن صرح يوم السبت الماضي أن الموسم الحالي صعب للغاية بالنسبة له نظرًا للعبه مباراة كل 3 أيام سواء مع اليابرن أو مع منتخب بولندا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي لاعب قادر على خوض 90 دقيقة في كل مباريات الموسم.
 
يذكر أن بايرن ميونيخ بإمكانه حجز مقعده في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وذلك في حال حقق الفوز غدًا على سيلتك وتفادي باريس سان جيرمان الخسارة أمام أندرلخت البلجيكي.
 
التعليقات