مدرب الإسماعيلي يوضح موقف إبراهيم حسن من البقاء في الدراويش

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٢:٠٢ م

 شدد محمد محسن أبو جريشة، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الإسماعيلي ولاعب الدراويش السابق، على رفض مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان رحيل إبراهيم حسن، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال أبو جريشة في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: "المجلس رفض رحيل أي لاعب، إبراهيم حسن أو غيره".
 
وأكمل: "نسعى لبناء فريق قوي يستعيد أمجاد الإسماعيلي، لن نفرط في أي لاعب".
 
وقال أبو جريشة، إن الفريق يؤدي بشكل جيد ويحقق نتائج ممتازة، مشيرًا إلى أن المدير الفني ديسابر، يسير نحو تحقيق أهدافه مع الفريق.
 
وأكمل: "مجلس الإدارة يوفر كل الأمور للفريق ويدعمنا بشكل جيد، وأتمنى أن نسير على نفس المستوى في الفترة المقبلة".
 
وعن عقوبة محمد مجدي بوشا، قال: "إبراهيم عثمان رئيس النادي والمشرف على الكرة، اتفقا على توقيع غرامة على اللاعب بسبب تعمده إهدار الوقت".
 
وأشار أبو جريشة إلى أن أكثر من لاعب بالإسماعيلي لديه فرصة الانضمام للمنتخب المصري في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يتحدث دائما مع الحارس محمد عواد على ضرورة التركيز في التدريبات حتى ينضم للمنتخب.
 
وأكد أبو جريشة، أنه يتم تجهيز المدافع أحمد دويدار حاليا من أجل عودته للمباريات، مشيرا إلى أن ديسابر مهتم بوجوده خصوصا وأنه يريد الاستعانة بأكثر من لاعب خبرة في الفريق.
 
وحسم فريق الإسماعيلي ديربي القناة لصالحه بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في مباراة قوية جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز وهي النتيجة التي تصدر الإسماعيلي الدوري على أثرها برصيد  16 نقطة.
التعليقات