حسام حسن: نقاط الإسماعيلي ستضمن لنا الاستمرار في المنافسة

تحرير : أنس عبد الغني

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٩:٣٤ م

 أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه الأساسي على ملعب أحد فنادق مدينة برج العرب في إطار استعداداته لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيرة الإسماعيلي والمقرر إقامتها في الخامسة إلا الربع من مساء بعد غد الجمعة على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقبيل بدء المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين حرص حسام حسن المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم على أهمية المباراة القادمة خاصة وأنها تأتي أمام فريق قوي وعنيد يقتسم صدارة الترتيب مع المصري، مؤكدًا على لاعبيه ضرورة تقديم عرض قوي وحصد الثلاث نقاط للمحافظة على صدارة الدوري للمنافسة على البطولة مشيرًا إلى أن جمع النقاط في الأسابيع الأولي في الدوري هو من سيعطي لهم أفضليه لتكملة مشوار المنافسة على بطولة الدوري هذا العام.

أما عن المران فقد استمر خلاله حسام حسن في التركيز على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق الاسماعيلي ، خاصة بعد المشاهدة المتأنية من الجهاز الفني لعدد من مباريات الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت إيقاف اللعب مرات عديدة من قبل العميد لتصحيح بعض الاخطاء التي وقع بها عدد من اللاعبين خاصة فيما يتعلق بالضغط في جميع أنحاء الملعب ورقابة مفاتيح اللعب.

وكان قد اصطحب حسام حسن، 22 لاعبا إلى الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق بأحد الفنادق ببرج العرب،وضمت قائمة المصرى:

أحمد بوسكا، محمود السيد، محمد حمدى ، إسلام أبو سليمة، أحمد عبد الموجود، محمد كوفى، مصطفى على "مارسيلو" ، كريم العراقى، فريد شوقى، أحمد شكرى، أحمد سالم صافي ، شيخ موكورو، عمرو موسى، أحمد جمعة، محمد عبد اللطيف "جريندو"، علاء على، عبد الله بيكا، أحمد عيد عبد الملك، محمد شطة، حمادة ناصر ، بانسيه، عبد الناصر "دى ماريا" .

ويلاقى فريق المصري نظيره الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب فى تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء ، ضمن مباريات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

التعليقات