وائل جمعة عن «أجايي و أزارو»: لن يتحملا ضغط النهائي الإفريقي

تحرير :

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٧:٤٤ م
أكد وائل جمعة نجم دفاع النادي الأهلي الأسبق، أنه يحب النادي الأهلي، ولا ينظر إلى لاعبي الفريق، مشددا على أنه ليس لديه أي حسابات مع أحد، حتى يتهمه البعض بمهاجمة لاعب معين أو أي لاعب أخر.
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC":" حلمي أن أرى الأهلي أفضل نادي في العالم، وعندما أحلل، أعمل بكل موضوعية، وانتقدت النيجيري جونيور أجاي كتوظيف، فأنا أتقاضى راتبي حتى أقول رأيي سواء صح أو غلط". 
 
واستطرد قائلا:" أزارو لاعب جيد ويمتلك إمكانات وسرعة، وظروف مباراة النجم الساحلي الماضية خدمته، وكان أهم مكاسب الأهلي في المباراة بعد الصعود إلى المباراة النهائية، ولكن مازلت مصمما على رأيي، الأهلي يحتاج إلى لاعب قناص لأن الفرصة تأتي بصعوبة، واللاعب المغربي عليه أن يتعلم بسرعة، لأن الأهلي لا يصبر على لاعب". 
 
وعن توقعاته للقاء الوداد قال:" مباراة النهائي مختلفة تماما عن أي مباراة أخرى، ولها حسابات أخرى، ولدي ثقة في حسام البدري المدير الفني للفريق، بأنه سوف يقود المباراة بأفضل ما يكون، ولا بد أن يحافظ الأهلي على نظافة شباكه في هذه المباراة، وأرى أن أجايي وأزارو لاعبين صغار في السن، ولن يتحملوا الضغوط، وعلى اللاعبين الكبار أن يقودوا الفريق بشكل جيد".
التعليقات