بعثة الوداد المغربي تصل «برج العرب» استعدادًا للأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٦:٠٢ م

 يصل الوداد المغربي إلى مطار برج العرب، على متن طائرة خاصة، في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتتكون البعثة المغربية من 73 فردًا، تنقسم إلى لاعبين وجهاز فني وإداري وإعلاميين، بالإضافة إلى عدد من جمهور الفريق.
 
وأرسل الأهلي مندوبًا من النادي لاستقبال بعثة الوداد، وتسهيل إجراءات دخولهم، بالإضافة إلى اصطحابهم إلى فندق الإقامة ببرج العرب.
 
وكان محمد أوناجم لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي قد صرح على أن فريقه سيكون قادرًا على تحقيق الفوز أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف أوناجم في تصريحات لقناة الرياضية المغربية :"مواجهة الذهاب تمثل جزء كبير من النهائي، نعرف أن مباراة العودة ستكون صعبة وإن كانت على ملعبنا".
 
وتابع :"في حالة تحقيق نتيجة سلبية أمام الأهلي في مباراة الذهاب، سيكون أمامنا مباراة الإياب والدليل مباراة الزمالك الذي خسرنا أمامه بأربعة أهداف نظيفة ذهابًا ثم حققنا الفوز إيابًا بخمسة أهداف مقابل هدفين".
 
وأتم :"نسعى للتسجيل في مباراة الذهاب، لكن الحسم سيكون في مباراة الإياب ونتمنى تحقيق اللقب من أجل الجماهير المغربية بصفة عامة".
 
بينما حرص سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة نادي الوداد المغربي على الجلوس مع اللاعبين والحديث معهم أثناء رحلة الفريق إلى مصر.
 
وكانت إدارة الوداد قررت السفر إلى مصر عبر طائرة خاصة في ظل عدم وجود رحلات من المغرب إلى مصر مباشرة.
 
وبحسب صحيفة "البطولة" المغربية، فإن هذه الخطوة تأتي لرفع معنويات اللاعبين قبل موقعة برج العرب.
 
وتأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اكتساحه لضيفه النجم الساحلي، بستة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب «برج العرب»، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.
 
التعليقات