اتحاد الكرة يحدد موعد الانتخابات التكميلية في بيان رسمي

تحرير : كريم أحمد

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٣:٢٠ م
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية أنه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية للاتحاد على المقعدين الشاغرين يوم الجمعة المقبل.
 
وقد قام اتحاد الكرة  برئاسة هاني أبو ريدة بإصادار بيانا رسميا أكد خلاله على أن كل خطواته تأتي وفق احترامه للقواعد الدولية والقوانين المصرية حفاظا على المكتسبات الوطنية التي حققها المنتخب الوطني بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم.
 
وأضاف البيان:" على هذا الأساس قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والسيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والسيد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، وذلك تحقيقا للمصلحة العليا ، ليدعو الاتحاد المصري لكرة القدم وفق ذلك الجمعية العمومية للاتحاد للانعقاد العادي يوم 26 نوفمبر المقبل لانتخاب عضوين لشغل المقعدين الشاغرين بمجلس إدارة الاتحاد في إطار عملية توفيق الأوضاع التي يقوم بها الاتحاد المصري بما لا يتعارض مع اللوائح الدولية الملزمة.
 
الجدير بالذكر أن هذين المقعدين أصبحا شاغرين بعد استبعاد الثنائي حازم وسحر الهواري عقب صدر حكم نهائي بحبسهما في إحدى القضايا وقد تم القبض عليهما وإيداعمها السجن منذ عدة أشهر.
التعليقات