خالد حبيب يرد على أكاذيب عدلي القيعي

تحرير : أحمد شحاتة

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٢:٣٧ م

رد خالد حبيب، مرشح انتخابات الأهلي على قائمة محمود طاهر، المقبلة المقرر لها 30 من نوفمبر المقبل، على تصريحات عدلي القيعي، التي أدلى بها في حوار تليفزيوني مع أحمد شوبير.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب خالد حبيب، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «امبارح صديقي المهندس عدلي القيعي أدلى بتصريحات (حسب المواقع الرياضية) لبرنامج الكابتن شوبير. ووصفه انضمامي للقائمة بالمؤامرة والاختراق، أمر غير منطقي.. كلام مؤثر دايما في أوقات الحماسة والانفعالات العاطفية التي لا علاقة لها بالحب الحقيقي، و التي تلعب دايما على وتر المبادئ دون التحقق من كونها فعلا مرتبطة بالمبادئ». 

 
وتابع  «حبيب»: «صديقي المهندس عدلي ذكر جزءًا كبير من الحقيقة، لكن أغفل بعض المعلومات التي تجعل الصورة تختلف تمامًا، ممكن و غالبا نسيها. وبرضه متوقع هذا الأمر في الانتخابات لكن غير متوقع بين الأصدقاء.. إن شاء الله نحاول الاتصال بالكابتن أحمد شوبير، ونتمنى إتاحة الفرصة المتكافئة للرد حسب القواعد والأعراف مساء اليوم، مع التزامي عند الرد بعدم تخطي اي حدود و عدم ذكر ما قد يضر اي صديق. لان الصداقة عندي لها قيمة اكثر من الانتخابات و ألعابها الغير نظيفة. الدنيا ابسط من كده. في كل الأحوال لن اخسر نفسي بسبب انتخابات. و مش هاخسر صديقي رغم الالم الشديد.
 
يذكر أن خالد حبيب، أعلن ترشحه بقائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي تحت شعار حكومة الأهلي.
 
Image may contain: text

 

التعليقات