أحمد سليمان يضع شروط التصالح مع مرتضى منصور

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٢:٢٣ م

 وضع أحمد سليمان المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة والمنتظر أن تقام خلال شهر نوفمبر المقبل، شروط التصالح مع مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال سليمان: نظام مرتضى منصور أتسم بالتجريح في الخصوم وهو عدى كافة الحدود.
 
وأوضح: إذا قدم إعتذار لرموز نادي الزمالك والجماهير وقتها ابدأ افكر في موضوع الصلح .. ويكفي ما قام به برفع الحذاء لجماهير الزمالك.
 
وحضر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق ، مؤتمر أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة القلعة البيضاء، في الانتخابات المقبلة.
 
وأكد عباس على مساندته لأحمد سليمان وقائمته بالكامل ودعم سليمان بـ 2 مليون جنيه للاستعداد لانتخابات القلعة البيضاء للإطاحة بمرتضى منصور رئيس النادي الحالي.
 
وتقام الأن فاعليات المؤتمر الصحفى الأول لقائمة أحمد سليمان بأحد فنادق القاهرة، للاعلان رسمياً عن قائمتة التى ستخوض المعترك الانتخابى المقبل والمقرر لها 23 و24 نوفمبر المقبل بمقر النادي الأبيض بميت عقبه.
 
جدير بالذكر أن أحمد سليمان قد أعلن من قبل عن قائمة تضم كلاً من أحمد سليمان على منصب الرئيس، هانى العتال نائب رئيس ولم يحدد بشكل قاطع نائب رياضى أو إدارى، و سيف العمارى أمين صندوق، ومنصب العضوية مصطفى عبدالخالق و عبالله جورج، و مصطفى السمرى، ومصطفى بدوى.
 
واستقر سليمان على خوض الانتخابات بقائمة منقوصه حيث يتبقى منصب للنائب ومقعد للعضوية.
التعليقات