لاعب غانا يرعب الفراعنة بهذه الطريقة (صورة)

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٠:٤٩ ص

 كشف مجيد واريس مهاجم منتخب غانا، عن الجانب المرعب فى حياته، بعد أن أعلن حبه لهواية تربية الأفاعى، من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ذكر موقع "سوكر نت" الغانى، أن مهاجم منتخب غانا، نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يمسك فيها بثعبان، وأكد أن تربية الأفاعى هوايته المفضلة خلال وقت فراغه.
 
وأشار الموقع إلى أن الصورة التى نشرها واريس ستعلق كثيرا فى ذهن العديد من الغانيين نظرا لكونهم يخافون من الثعابين ويعتبرونها حيوانا خطيرا.
 
ويستعد مجيد واريس لقيادة منتخب غانا، أمام المنتخب الوطنى، فى الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، المحدد لها 12 نوفمبر المقبل.
 
يذكر أن كوبر اتفق مع الجهاز المعاون، على استدعاء كلٍ من: عصام الحضرى من التعاون السعودى ، ومحمد عبدالشافى أهلى جدة السعودى ، وأحمد حجازى ويست بروميتش الإنجليزى ، ومحمد الننى أرسنال الإنجليزى ، ومحمد صلاح ليفربول الإنجليزى وعمر جابر بازل السويسرى وأحمد كوكا سبورتنج براجا البرتغالى ومحمود كهربا اتحاد جدة السعودى وكريم حافظ لانس الفرنسى ومحمود تريزيجيه قاسم باشا التركى ، ورمضان صبحى ستوك سيتى وسام مرسى ويجان إنجلترا وأحمد المحمدى أستون فيلا وعمرو جمال بيدفيست الجنوب أفريقى ، فيما اقترب عمرو وردة المحترف في فريق أتروميتوس اليوناني وعمرو مرعي لاعب النجم الساحلي.
 
وصعد الفراعنة رسميًا إلى كأس العالم لاول مرة منذ 28 عامًا، بعدما فاز على الكونغو 2/1 في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 
ويلتقي المنتخب الوطني مع غانا يوم 12 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات، بينما يخوض المنتخب مباراة ودية أمام الإمارات في أبوظبي يوم 9 نوفمبر المقبل.
 
التعليقات