غدًا.. قائمة محمود طاهر تتقدم بأوراق ترشحها لخوض إنتخابات الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ١١:٢٨ م
 
تتقدم قائمة المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غدًا السبت بأوراق ترشحهم لخوض انتخابات النادي، والتي ستجرى 30 نوفمبر المُقبل.
 
يذكر أنه قد استقر محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على قائمته التي سيخوض بها انتخابات النادي المقبلة، والتي شهدت العديد من المفاجآت، حيث تم اختيار مصطفى مراد فهمي، مدير المسابقات السابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نائبا للرئيس.
 
كما ضمت القائمة الدكتور هاني سري الدين، رئيس هيئة سوق المال السابق، وعضو مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي، وعضو مجلس أمناء جامعة النيل، وشهدت القائمة تواجد الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي، وتواجد أيضا الدكتور إيهاب ماضي، أحد أكبر الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل، وضمت أيضا المهندس محمد يحيى الاستشاري الهندسي.
 
واستقر طاهر على الأعضاء تحت السن في القائمة وهم مروان هشام عضو مجلس الإدارة الحالي، وشيرين منصور كابتن فريق السباحة في الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، وأحمد مصطفى نجل هناء حمزة كابتن الأهلي ومنتخب مصر في الكرة الطائرة سابقًا.
 
وشهدت القائمة استبعاد الثنائي عماد وحيد عضو مجلس الإدارة الحالي، ومحمد عبدالوهاب عضو المجلس السابق.
 
وتم فتح باب الترشح لانتخابات الأهلي يوم 15 أكتوبر الحالي، على أن يتم غلقه يوم السبت المقبل، بينما تقرر أن تقام انتخابات القلعة الحمراء 30 نوفمبر المقبل، والتي تتوافق مع إجازة المولد النبوي. 
التعليقات