ريال مدريد يتعرض لضربة جديدة بإصابة نافاس

تحرير : خالد الفوي

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٢:٥٦ م
أكد نادي ريال مدريد الإٍسباني عن تعرض حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس لإصابة في الفخذ سبتعده عن مواجهة إيبار غدًا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو وهي الإصابة التي لحقت به في فترة التوقف الدولية خلال التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 حيث نجح حينها في قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ويواصل نافاس بالتالي غيابه عن مباريات الدوري الإسباني للمباراة الثانية على التوالي بعد غيابه عن مباراة خيتافي الأخيرة التي فاز بها الريال بنتيجة 2-1.
 
وعاد نافاس لقيادة ريال مدريد في مباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو ليقدم حينها مستوى مميز للغاية وينقذ فريقه من الخسارة بتصديه لكرتين غاية في الصعوبة لمهاجم السبيرز هاري كين.
 
وأصدر نادي ريال مدريد اليوم بيانًا أكد خلاله تعرض الحارس الكوستاريكي للإصابة في الفخذ من جديد دون الكشف عن مدة غياب كيلور نافاس عن الملاعب، في الوقت الذي تتكهن فيه الصحف العالمية بإحتمالية امتداد غيابه إلى نحو أسبوعين ليصبح مشاركته أساسيًا أمام توتنهام يوم 1 نوفمبر في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي محل شك.
 
كما من المنتظر أن يغيب نافاس أيضًا عن رحلة ريال مدريد لمواجهة فيونلابرادا في كأس ملك إسبانيا إلى جانب الغياب عن مباراة جيرونا في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني على أن يعود كيكو كاسيا لحراسة عرين الفريق الملكي من جديد.
 
ومن جانبها أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان لم يكن يرغب في مشاركة كيلور نافاس في مباراة إيبار حتى لو كان سليمًا، إلا أنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الإصابات العديدة والإيقافات التي بدأت تضرب الفريق في هذا الوقت المبكر من الموسم.
التعليقات