بنزيما سلاح ريال مدريد لاقتناص هاري كين

تحرير : كريم مليم

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٢:٠٢ م
ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم الجمعة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يسعى  للتعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكدت أن الملكي مستعد لدفع 180 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع كين، لكن بيريز يفضل استخدام الفرنسي كريم بنزيما كجزء من الصفقة لتقليل القيمة المالية المدفوعة إلى 108 مليون إسترليني فقط.                                   
وأشارت ديلي إكسبريس إلى أن بنزيما سيصل إلى عامه الثلاثين في ديسمبر المقبل ولذلك يفضل ريال مدريد بيعه في هذا التوقيت والتعاقد مع لاعب شاب مثل كين (24 عامًا).
 
وكان كين قد صرح عقب مباراة فريقه مع ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي التي انتهت بنتيجة (1-1) في دوري أبطال أوروبا: "كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى، وعقب المباراة ذهبت إليه وطلبت الحصول على قميصه، لقد كانت لحظة عظيمة بالنسبة لي، سأضع قميصه في إطار وأعلقه في بيتي".
 
وتابع مهاجم توتنهام هوتسبير: "كنت سعيدًا للغاية بتصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد بشأني، التي وصفني فيها باللاعب المتكامل، فالإشادة دائما تجعل المهاجم يقدم أفضل ما لديه".
 
وجدد بنزيما عقده مع الملكي حتى عام 2021، وبلغت قيمة فسخ العقد مليار يورو ليصبح رابع لاعب يجدد تعاقده في الفريق الملكي خلال الشهر الماضي بعد مارسيلو وإيسكو ودانيال كارفاخال، كما انضم لهم بعد ذلك ماركو أسينسيو ورافائيل فاران.
 
يشار إلى أن إدارة برشلونة، متمثلة بالسكرتير الفني روبرت فيرنانديز، مازالت تعمل من أجل تعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما في خط الهجوم، ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من البرسا، إن النادي يملك 3 خطط من أجل تعزيز الفريق خلال الصيف المقبل، تجنبا لتكرار ما حدث في الصيف الماضي مع البرازيلي كوتينيو.
 
وأوضحت أن روبرت فيرنانديز، تواجد في ملعب سانتياجو برنابيو، لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام، وذلك من أجل مراقبة كل من هاري كين وكريستيان إريكسن، نجمي الفريق اللندني، إلا أن مهمة برشلونة في الحصول على المهاجم هاري كين صعبة، خاصة وأن ريال مدريد يريد ضم اللاعب في الصيف، إضافة لرغبة توتنهام في الاحتفاظ به.
 
التعليقات