حكام مباريات اليوم في الأسبوع السادس للدوري

تحرير : عبد الرحمن مصطفى

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٩:٠٢ ص

 أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع السادس بالدوري المصري الممتاز، على النحو التالي:

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويشهد اليوم الجمعة، العديد من المباريات القوية والمثيرة في مسابقة الدوري الممتاز، بدايتها ستكون بمباراة المصري البورسعيدي أمام الرجاء، بنيما سيواجه بتـروجـت نظيـره فـريـق وادي دجلة.
 
ويحل الداخلية ضيفًا على الإسماعيلي، بينما الزمالك سيستضيف سموحة في ختام مباريات اليوم الجمعة.           
 

- الرجاء أمام المصري : محمد معروف ويعاونه علي الوكيل وممدوح مصطفى، ومحمد الشرقاوي حكمًا رابعًا، وكل من أحمد الدليل وعمر رمضان حكمًا خامسًا.

- بتروجت أمام وادي دجلة : محمد أبوخاطر ويعاونه طه عطا وشهاب راشد، ومحمد ابراهيم نور حكمًا رابعًا، وكل محمد يوسف وإكرامي علاء حكمًا خامسًا.

- الإسماعيلي أمام الداخلية : محمود ناجي ويعاونه محمد محمود لطفي وشريف عبد الله، وعصام محمود حكمًا رابعًا، وكل من محمود البنا وحسام الجلاد حكمًا خامسًا.

- الزمالك أمام سموحة : محمد فاروق ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني خيري، وابراهيم محجوب حكمًا رابعًا، وكل من أمين عمر ومحمد حسن حكمًا خامسًا.

وتشهد مباراة الزمالك التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، حكمًا مصريًا، حيث سيدير اللقاء محمد فاروق، بعدما أكد مرتضى منصور أنه لن يوافق على إدارة الحكام المصريين في مباريات الفريق الأبيض.

كان رئيس الزمالك أكد مؤخرًا في تصريحات تليفزيونية، أن مباراة فريقه أمام سموحة، ستكون بتحكيم أجنبي اعتراضًا على آداء الحكام المصريين، بعد أزمة مباراة الفريق الأبيض أمام طنطا، في الجولة الماضية بالدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك اعترض على حكم مباراة فريقه أمام طنطا، محمود بسيوني، التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، ضمن الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما احتسب ركلتي جزاء ضد الفريق الأبيض.                                            

 
التعليقات