ميلان يفشل في الفوز على آيك أثينا اليوناني.. وليون يفوز على إيفرتون

تحرير : أنس عبد الغني

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٢:١٧ ص

تعادل ميلان الإيطالي سلبيا أمام ضيفه آيك أثينا اليوناني، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من المجموعة الرابعة في عمر الدوري الأوروبي.

وقدم ميلان، مباراة ضعيفة للغاية،  لم يقدم نجوم الفريق الأداء المنتظر منهم ، وشهدت المباراة، مدرجات فارغة من جماهير ميلان، التي بدأت الغضب على أداء الفريق ونتائجه بقيادة مدربه مونتيلا.

ونجح الفريق اليوناني في التنظيم الدفاعي وإغلاق المساحات، على الروسونيري،واستمر فشل ميلان، في اختراق دفاع آيك أثينا، رغم التحسن النسبي في سرعة الفريق، في الشوط الثاني مع الاستمرار في السيطرة على الكرة.

وحاول الروسونيري، التسجيل في أخر 5 دقائق من الشوط الأول، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

وبهذا التعادل، أصبح رصيد الروسونيري 7 نقاط في الصدارة، فيما أصبح رصيد آيك أثينا 5 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى تمكن أولمبيك ليون من العودة بفوزٍ ثمين من ملعب جوديسون بارك بتفوقه على مضيفه إيفرتون بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وافتتح ليون التسجيل  عن طريق نبيل فقير عبر ضربة جزاء في الدقيقة السادسة، ليتحسن أداء إيفرتون بعد ذلك حيث تمكن من خلق مجموعة من الفرص ، لينتهي الشوط الأول على تقدم الضيوف (1-0).

وظهر إيفرتون بشكل قوي في الشوط الثاني حيث سيطر على المباراة إلى غاية تسجيله لهدف التعادل عن طريق مدافعه أشلي ويليامز في الدقيقة 69، لكن سرعان من عاد ليون لخطف هدف التقدم عن طريق بيرتراند تراوري في الدقيقة 75 لتنتهي المواجهة على نتيجة (2-1).

وفي إطار منافسات  نفس المجموعة انتصر أتلانتا المتصدر على ضيفه ابولون ليماسول القبرصي بنتيجة (3-1)، حيث دك الفريق الإيطالي شباك ضيفه بثلاثية عن طريق جوسيب إيليشيش، اندريا بيتانيا وريمو فريلير.

وبنتائج اليوم يواصل اتلانتا صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، متبوعاً بِـ ليون في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يظل ابولون ليماسول في المركز الثالث بِـ نقطتين وإيفرتون أخيراً بنقطة واحدة.

 
التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر