لورينتي يكشف عدم مشاركته مع أتلتيك بلباو

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٥:٣٣ م

 أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، حوارًا مع مهاجم توتنهام فرناندو لورينتي، قبل مواجهة ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في مسابقة دوري أبطال أوروبا للحديث معه عن تلك المواجهة وتجربته في إنجلترا. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وبدأ لورينتي حواره بالحديث عن السبب وراء عدم مشاركته في الموسم الأخير له مع أتلتيك بلباو، مشيرًا إلى أن النادي أراد أن يجعل منه عبرة لأي لاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، وهو أمر من المفترض أن لا يحدث في نادي كبير بحجم أتلتيك بلباو.
 
وأشار لورينتي إلى تفضيله الانتقال إلى توتنهام بدلًا من تشيلسي، مؤكدًا على صعوبة القرار خاصة أنه اتخذه في الوقت الأخيرة من الميركاتو وكان صعب عليه للغاية رفض أنطونيو كونتي مدرب البلوز، والذي سبق وأن عمل معه من قبل في يوفنتوس والذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضمه ولكن إدارة تشيلسي لم تنه الصفقة مثل توتنهام الذي تحرك بصورة سريعة وتحدث معه مدرب الفريق مارويسيو بوكيتينو باهتمام كبير ليقرر الرحيل إلى السبيرز. 
 
وقال لورينتي، إن الأمر كان سهلًا للانضمام لصفوف توتنهام خاصة أنه يعلم بوكيتينو جيدًا منذ أن كان مدربًا لإسبانيول في الدوري الإسباني وساثهامبتون في الدوري الإنجليزي، وكيف غير شكل توتنهام في الأعوام الثلاثة الماضية، وبات الفريق يتمتع باستقرار كبير ومشروع ضخم وهو ما يشعره بالسعادة الكبيرة. 
 
واكد لورينتي أنه يشعر بالتقدير الكبير في كل مكان لعب به، إلا أن الوضع مختلف في إنجلترا حيث تحترم جميع اللاعبين بشدة، فعلى الرغم من معاناة سوانزي سيتي من خطر الهبوط الموسم الماضي إلا أن الجماهير لم تصفر على أي لاعب ولم تسب أي لاعب في الفريق، مؤكدًا على أن الأجواء مشجعة للغاية للعب كرة القدم، خاصة الأجواء والملاعب الممتلئة في كل المباريات.
التعليقات