مرتضى منصور: انتظر وصول حكم أجنبي لإدارة المباراة القادمة

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٣:٢٩ م

 أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه كل موسم يضم أفضل الصفقات للمنافسة على جميع البطولات المحلية وليس بطولة واحدة فقط، موضحًا أنه لن يقبل  أن يضم عناصر جديدة في كل موسم بالملايين، ويتم عرقلة مسيرة الزمالك في الدوري، ومنحه صفيحة "الكأس" كل موسم، وذلك حسبما أفاد اليوم الإثنين، بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر القلعة البيضاء. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وشدد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن قرار المجلس واضح بشأن استكمال مسابقة الدوري في الفترة المقبلة، قائلًا: "قراري واضح ولن نستكمل مسابقة الدوري في وجود هذا الاتحاد، ونادي الزمالك نادي كبير رغم أنف الجميع.. وعصر الفوضى انتهى واللجنة الأولمبية ستقيم انتخابات اتحاد الكرة إذا لم يرحل هذا الاتحاد". 
 
وهنأ مرتضى منصور، جماهير الكرة المصرية بتأهل مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا عن المونديال، وقال إنه يتمنى كل التوفيق للمنتخب الوطني بالمونديال رغم أنف كوبر المدير الفني للفريق.
 
وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "من حقنا أن ننتقد المدير الفني بسبب مستوى الفريق ونرفض أي وصاية من أحد على رأينا، وكل الشكر والتقدير لكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح الذي كان على وشك الانضمام للزمالك ولكنه تعرض للطرد من رجل سفيه"، في إشارة إلى ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء في ذلك الوقت. 
 
واتم مرتضى منصور، أن النادي سيتحمل هذا الأسبوع فقط تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراته المقبلة بالدوري، قائلًا: "انتظر وصول حكم أجنبي لإدارة المباراة، وانتظر تنفيذ قرار لجنة الحكام بعدم تحكيم أي مباراة للزمالك تحت قيادة حكام مصريين".
 
التعليقات