طاهر يساند الأهلي قبل مباراة الترجي

تحرير :

١٦ سبتمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٥٦ م

 يتوجه المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إلى فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل لقاء الترجي، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ومن المقرر أن يعقد طاهر جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة وتحفيزهم قبل اللقاء المرتقب من أجل تخطي عقبة الفريق التونسي، والتقدم خطوة جديدة في طريق حصد اللقب الإفريقي.
 
ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا. 
 
كان الترجي قد صعد لدور الـ8 بقيادة مديره الفني فوزي البنزرتي، بعد أن احتل صدارة مجموعته الثالثة على حساب حامل اللقب صن داونز الجنوب إفريقي، فيما تمكن الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري من الصعود، بعد أن احتل في المركز الثاني في مجموعته الرابعة خلف الوداد المغربي.  
 
وتشهد مواجهة الفريقين دائمًا ندية كبيرة، وتحظى باهتمام جماهيري وإعلامي، حيث التقى الأهلي والترجي في 14 مناسبة سابقة، فاز أصحاب الرداء الأحمر 5 مرات وفاز الترجى 3 مرات والتعادل 6 مرات، وسجل المارد الأحمر 14 هدفًا، بينما أحرز الترجى 8 أهداف. 
التعليقات