رئيس ريال مدريد في لندن لهذا السبب

تحرير :

٣١ أغسطس ٢٠١٧ - ٠٨:١٨ م

 يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي تفجير قنبلة كبيرة في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن طريق إبرام صفقة جديدة لتدعيم الفريق. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
تقارير صحفية بريطانية تقول إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يتواجد في العاصمة الإنجليزية لندن من أجل إبرام صفقة الموسم مع أحد أندية لندن الكبيرة. 
 
وذكرت تلك التقارير، أن بيريز ينوي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل التعاقد مع المهاجم المتميز هاري كين في الساعات القليلة القادمة.
 
فيما يسعى بيريز بالاتفاق مع زين الدين زيدان مدرب الفريق، لإبرام صفقة هجومية كُبرى من أجل التواجد في المنطقة الأمامية لحل لغز الضعف التهديفي لكل من كريم بنزيما وجاريث بيل في غياب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 
 
وكان قد ارتبط ريال مدريد في الفترة الأخيرة بالموافقة على رحيل اللاعب جاريث بيل جناح الفريق إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل 97 مليون جنيه استرليني واستخدام أموال بيعه في ضم كين. 
 
يذكر أنه من المعروف عن إدارة توتنهام برئاسة دانييل ليفي صعوبتها الكبيرة في التفاوض من أجل الموافقة على بيع لاعبيها، فهل ينجح بيريز في إقناع ليفي بترك المهاجم صاحب الـ22 عامًا في تلك الساعات القليلة؟
التعليقات