الأهلي يرد علي كوليبالي «الأكاذيب والادعاءات السخيفة لن تنقذك»

تحرير :

٠٤ يونيو ٢٠١٧ - ٠٤:٥٩ ص

 شن النادي الاهلي هجوما قاسيا وعنيفا علي سليماني كوليبالي المهاجم الايفواري الهارب من صفوف القلعة الحمراء للرد علي الاكاذيب و العبث الذي حاول اللاعب ترويجه من خلال تويتة مطولة علي حسابه الموثق فند خلالها أسباب هروبه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال الدكتور ياسر أيوب المتحدث الرسمي باسم النادي الاهلي ورئيس المنظومة الإعلامية في القلعة الحمراء ان كوليبالي تجاوز كل الخطوط الحمراء بادعائه تعرضه للاضطهاد الشخصي عندما وصف التعامل معه بتعامل العبيد او عندما أشار إلي كذبة كبرى وهو تعرض عائلته المسيحية علي اضطهاد ديني ومنعهم من ممارسة طقوسهم الدينية.
 
وأضاف أيوب في تصريحات خاصة ان كوليبالي لجأ للكذب وترويج اوهام وخيالات مريضة لضعف موقفه وتأكده ان الاهلي سينتصر عليه في المعركة معه امام الفيفا لانه لا يملك اي حجة او مبرر لتغيير التصرفات العربية التي أقدم عليها.
 
وأكمل أيوب "كل ما يقوله كوليبالي كذب لا يصدقه اي عاقل فهو كان الفتي المدلل للإدارة والجهاز الفني والجمهور وكان يتلقى معاملة قد تكون الافضل بين زملائه ".
 
وأوضح " اما فيما يخص ادعائه لان أسرته تعرضت لاضطهاد دينى فهو كلام غير مسئول ولا ينطلي علي اي إنسان لان مصر من اكثر الدول يمارس فيها المسيحيون بالذات كل طقوسهم وشعائرهم بحرية تامة ".
التعليقات