البدري ينفي شائعات رحيله عن الأهلي

تحرير :

١٥ مايو ٢٠١٧ - ٠٣:٥٦ م

 أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، حرصه الشديد ورغبته الكبيرة للبقاء في مهمته علي راس القيادة الفنية للفريق، لتحقيق أهداف الفريق واسعاد الجماهير بالتتويج ببطولة الدوري العام والمنافسة علي كل البطولات. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف البدري في تصريحات خاصة لـ "الفرسان"، أنه لايفكر في الرحيل عن ناديه وانه تحت رهن اشارة مجلس ادارة ناديه وجماهيره، نافيًا مزاعم البعض وحملات التشكيك بانشغاله في أي امور شخصية بتاكيده علي اهتمامه وسعيه في حسم بطولة الدوري والتاهل بدوري أبطال أفريقيا. 
 
وقال البدري انه يقدر الدور المكلف به من قبل مجلس الإدارة وايضا ثقه الجماهير فيه ويعرف حجم مسئوليته تجاه ناديه بمجلس اداراته وجماهيره وعشاقه في كل مكان مستنكرا محاولات البعض بالذج باسمه بتفسير بعض تصريحاته بصورة خاطئة وتحريفها بشكل مغلوط بهدف احداث فتنه وهدم الاستقرار الذي ينعم به الفريق.
 
وأضاف البدري أنه مستمر في مواصله تحديه لكل الصعائب والعمل بكل قوة وعزم وحسم في وضع فريقه علي الطريق الصحيح في كل المنافسة دون الالتفاف الي الحملة الممنجهة التي يتعرض لها رغم تحقيق الفريق لانتصارات وضعته علي قمة الدوري الممتاز وعدم الخسارة منذ بداية الموسم. 
 
وطمأن المدير الفني المهندس محمود طاهر رئيس النادي في اتصال تليفونيا علي احوال الفريق نافيا له عدم وجود اي رغبة اخري سوي التفكير في خدمة ومصلحة الفريق.
التعليقات