سانشيز : أشعر بالأحباط في أرسنال

تحرير :

٠٧ مايو ٢٠١٧ - ٠٧:٤٩ م

 أكد اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، أنه سيناقش مستقبله مع أرسين فينجر، مدرب الفريق، في نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه يشعر بالإحباط الشديد لعدم تتويجه بالألقاب الكبرى، التي تجعل منه لاعبًا عظيمًا، حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح سانشيز، أنه لا يرغب في التحدث عن مستقبله حاليًا، حتى لا يفقد تركيزه عن الهدف الرئيسي وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلى جانب التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرًا إلى رغبته في إنهاء الموسم بقوة ومن ثم تحديد مستقبله مع الفريق. 
 
وأشار سانشيز إلى أن أي لاعب يرغب في الوصول إلى القمة يتوجب عليه التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب الدوريات المحلية، فتلك الألقاب هي من تصنع عظمة أي لاعب، مؤكدًا على أن الموسم الحالي لم يكن جيدًا، حيث أتى إلى أرسنال للتتويج بالألقاب والمنافسة بقوة في دوري الأبطال والوصول على أقل تقدير إلى نصف النهائي، والفوز بلقب الدوري الإنجليزي.
 
وأضاف سانشيز أنه يرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا فهي حلم جميع اللاعبين، ولكنه يشعر بالإحباط الشديد لموقف الفريق حاليًا بالخروج المبكر من البطولة إلى جانب ابتعاده التام عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.
التعليقات