الكاف يخاطب الأهلي بسبب مواعيد مبارياته في دوري الأبطال

تحرير :

٣٠ أبريل ٢٠١٧ - ٠٢:٠٨ م

 أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خطابًا رسميا للنادي الأهلي يؤكد فيه أن المواعيد التي حددها النادي لمبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ليست إلزامية. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وطلب الكاف من مسؤولي القلعة الحمراء إرسال مواعيد مباريات دوري الأبطال بحد أقصى اليوم الأحد، في محاولة لتعديلها دون الإضرار بحقوق البث التليفزيوني. 
 
وحدد الجهاز الفني للأحمر يوم 13 مايو المقبل لمباراة زاناكو الزامبي، بينما تحدد يوم 4 يونيو المقبل لمباراة الوداد المغربي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، بينما تقرر إقامة مباراة الجولة السادسة أمام القطن الكاميروني يوم 9 يوليو المقبل.   
 
أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن المواعيد التي حددها النادي الأهلي لمبارياته بدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي ليس إلزامية.
 
وطالب "كاف" في خطاب رسمي أرسله إلى الأهلي، اليوم الأحد، القلعة الحمراء بإرسال مواعيد مباريات دوري الأبطال بحد أقصى اليوم. وأضاف أن تلك المواعيد ليست إلزامية، وسيحاول قدر الإمكان مراعاتها، لكن مع مصلحة كاف وحقوق البث التليفزيوني. 
 
وحدد الجهاز الفني موعدًا للمباراة الأولى على ملعبه يوم 13 مايو المقبل أمام زاناكو الزامبي، بينما تحدد يوم 4 يونيو المقبل موعدًا لمباراة الوداد المغربي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، بينما تقرر إقامة مباراة الجولة السادسة أمام القطن الكاميروني يوم 9 يوليو المقبل.
 
وتقرر أن يستضيف ملعب برج العرب في الإسكندرية جميع مباريات الأهلي في دور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا بداية من الدور المقبل.
 
التعليقات