عبد الحفيظ يكشف حقيقة إعارة مؤمن زكريا وعمرو بركات

تحرير :

٢٦ أبريل ٢٠١٧ - ١٢:٥١ م

 نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن يكون هناك بند في عقد الإيفواري سليمانى كوليبالي، يقضي بحصوله على 25 ألف دولار حال إحرازه 10 أهداف مع الفريق. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
قال عبد الحفيظ: "رغم أن الأهلي فعل ذلك في عقده مع ستوك سيتي في أثناء بيع رمضان صبحي، فإن الثقافة المصرية والتعاقدات في مصر غير معتادة على وضع بند بهذا الشكل، الجهاز الفني راض تمامًا عن أداء كوليبالي حتى الآن، لكنه ينتظر منه استمرارية وثباتا في الأداء"، نافيًا ما يتداول بشأن نية الجهاز الفني إعارة اللاعب عمرو بركات بعد نهاية الموسم، خاصة أن هذا الكلام سابق لأوانه، ومن الممكن أن تتغير المعطيات والظروف ويختتم بركات الموسم أساسيا. 
 
أضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحات خاصة لـ"برنامج من الآخر مع محمد شبانة علي راديو نغم إف إم"، أن مؤمن زكريا لم يطلب الإعارة للخليج، مؤكدًا أن كل هذه الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة، علاوة على أن هناك استقرارا نهائيا على عودة أحمد الشيخ من الإعارة، وهناك إمكانية لإعادة ناصر ماهر أيضًا بعد تألقه مع بتروجت. 
 
وعن قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، أوضح عبد الحفيظ، أن هناك أندية قوية توجد في التصنيف الثاني، على رأسها الترجي، ومن الممكن أن يقع الأهلي في مجموعة صعبة لكن الفريق مستعد لكل الاحتمالات، مؤكدًا أنه لا خلاف على إمكانيات اللاعب الكبيرة، خاصة أنه إضافة للأهلي ولأي فريق. 
 
تابع مدير الكرة بالنادي الأهلي: "رغم أن مجلس إدارة الأهلي أرسل موافقة على المشاركة في البطولة العربية، فإن الجهاز الفني لم يجتمع بعد بخصوص مناقشة هذا الأمر"، لافتًا إلى أنه إذا تعارضت المواعيد مع البطولة الإفريقية، هناك احتمال للاعتذار عن المشاركة.
 
التعليقات