روما يسعي لمطاردة يوفنتوس بالدوري الإيطالي

تحرير :

١٢ مارس ٢٠١٧ - ٠٥:٠٤ م

 يحل فريق روما ضيفًا ثقيلًا على باليرمو في المباراة التي ستقام بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلّا الربع مساءً، بملعب «رينزو باربيرا» ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي«الكاتشيو». 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
يدخل روما اللقاء في مركز الثاني لترتيب الدوري برصيد 59 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 70 نقطة، بينما يحتل باليرمو المركز الـ18 المهدد بالهبوط برصيد 15 نقطة. 
 
ويدخل  روما اللقاء متأثرًا بجراح الهزيمة التي تعرض لها أمام نابولي بثنائية مقبل هدف على ملعب الاولمبيكو في الجولة السابقة، كما أنه تعرض للخسارة أمام ليون الفرنسي برباعية مقابل هدفين في الدوري الأوروبي. 
 
وفاز روما في آخر ثلاث مباريات على باليرمو في بطولة الدوري الإيطالي، وقام الذئاب بتسجيل 4 أهداف على الأقل في الثلاث مباريات، حيث فاز روما في مباراة العودة  لموسم 2014/2105 بنتيجة 4-2، وفي مباراتين الموسم الماضي بنتيجة 5-0 و 4-1. 
 
ونجح النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدفين وصناعة هدف في آخر مواجهتين بين فريق العاصمة الإيطالية وباليرمو، ويعد روما أكثر فريق سجل أهداف في مرمي منافسه بالدوري الإيطالي. 
 
ولم يتعادل روما في آخر 16 لقاء له ضمن الدوري الإيطالي، بعدما نجح بالفوز في 14 مباراة وخسر في مبارتين فقط، ونجح فريق العاصمة في التسجيل خلال 15 لقاء. 
 
وحصد باليرمو 5 نقاط  في آخر 6 مباريات خاضه الفريق على ملعبه «رينزو باربيرا»، وسجل الفريق 5 أهداف خلال  تلك المباريات،ولم يحصد باليرمو سوي نقطة وحيده من الفرق الإربعة الأولي حيث خسر فى خمسة وتعادل فى لقاء وحيد. 
 
ضمن نفس الجولة، يستقبل انتر ميلان  صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة نظيره أتلانتا السادس ضمن ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة على ملعب « جوزيبي مياتزا» ، ونجح الفريقين في الفوز بثلاث مباريات وتعادلا فى مباراة وحيده، ضمن آخر 8 مواجهات  جمعت بينهم. 
 
ونجح إنتر ميلان في التسجيل ضمن آخر 9 مباريات خاضها النيراتزوري أمام أتلانتا فى بطولة الدوري،ونجح الإنتر فى الفوز فى أخر مواجهتين خاضها أمام أتلانتا على ملعب «جوزيبي مياتزا»،ونجح مدافعي أتلانتا فى تسجيل 12 هدف خلال مشوار الريق فى الدوري بينما سجل ،الإنتر هدف وحيد عن طريق دانييل أمبروزيو.
 
ولم يخسر أتلانتا فى أخر 7 مباريات خاضها فى الدوري،حيث فاز الفريق فى أخر 5 مباريات وتعادل فى مبارتين،وحافظ أتلانتا على نظافة شباكة فى 12 مباراة خلال مباريات «الكالتشيو»،كاثاني أقوي خط دفاع بعد يوفنتوس الذي حافظ على نظافة شباكة فى 13مباراة. 
 
وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي: 
 
ساسولو- بولونيا   الساعة 13:00 
 
كييفو فيرونا - إمبولي   الساعة 16:00 
 
إنتر ميلان -  أتلانتا   الساعة 16:00 
 
نابولي - كروتوني   الساعة 16:00 
 
بيسكارا -  أودينيزي   الساعة 16:00 
 
فيورنتينا - كالياري   الساعة 16:00 
 
باليرمو - روما   الساعة 21:45
التعليقات