رمزي يتحدث عن توحيد طريقة لعب منتخب المحليين مع المنتخب الأول

تحرير :

١١ مارس ٢٠١٧ - ٠٦:٠٧ م

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كشف هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب المحللين، عن وجود معايير لضم اللاعبين للمنتخب، وذلك حسبما أفاد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت. 

 

وقال "هناك ثلاثة معايير لاختيار لاعبي منتخب المحليين، أولا أن يكون لاعب في الدوري الممتاز وغير متواجد في المنتخب الأول، ثانيًا لاعبي الدرجة الثانية المميزين، ثالثًا لاعبي دوري 97". 

 

وأردف رمزي "هدفنا توسيع قاعدة اختيار المنتخب الأول، ونريد أن نحافظ على قوة مصر في المستوى الإفريقي ونحقق إنجازا تسعد الشعب المصري، مضيفًا أنه هناك جلسة مع هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأول، خلال اليومين القادمين، لوضع الخطوط العريضة لاختيارات اللاعبين وتوحيد طريقة اللعب". 

 

واستكمل "في حال عدم توقف الدوري في فترة معسكرات المنتخب، سأعتمد على لاعبي الدرجة التانية، ولن يحدث صدام مع كوبر، في حال وجود لاعب يحتاجه كلا المنتخبين، لأن الأولوية ستكون للمنتخب الأول"، مضيفًا أنه لن يكون هناك حرجا في انضمام لاعبين لمنتخب المحليين مثل حسام غالي أو باسم مرسي".

 

وتابع المدير الفني لمنتخب المحليين "متوسط أعمار المنتخب لن يزيد عن 26 سنة لكن ذلك لن يمنعنا من ضم عناصر خبرة، نعتمد على طريقتين لعب 4/2/3/1 او 4/3/3 حسب طريقة المنافسين وأسلوبه، وقد لا نضم مهاجمين كثر، ممكن نضم 2 رأسي حربة فقط، ويكون هناك لاعب صانع لعب يجيد اللعب في الهجوم". 

 

وفيما يلي برنامج منتخب المحليين كاملا:- 

التعليقات