مدرب باريس سان جرمان : نحترم برشلونة وكل شئ وارد

تحرير :

٠٧ مارس ٢٠١٧ - ١١:١١ م

 أكد الإسباني يوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، ثقته بلاعبيه، مشيداً بالمدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الثلاثاء، «على اللاعبين جميعاً أن يتحدوا غداً، مفتاح المباراة غداً هو أن نكون على استعداد للرد على كل ما سيحدث، أن نعاني معاً، ونهاجم كرجل واحد حينما تتاح الفرصة لأحد اللاعبين، كافة اللاعبين الذي سيتواجدون على ملعب المباراة لديهم تلك المشاعر للتنافس، ولديهم الخبرة» 
 
وأضاف المدرب الإسباني «نسعى أن نكون قادرين على الحفاظ على طريقة لعبنا طوال الـ90 دقيقة استنادا على ما نريد تقديمه وبالتحكم في مشاعرنا».
 
وتابع «أعتقد أنها لحظات يجب أن نكون فيها متحدين، واللاعبون غير الجاهزين لمباراة الغد هم جيديس وتياجو موتا، أمام بالنسبة للبقية، فسننتظر حتى الحصة التدريبية الأخيرة، نحن في حاجة للاعبين وهم جاهزون 100 بالمائة». و أوضح «أثق تمامًا في فريقي وأعرف جيدًا كل عنصر هنا. 
 
أنا أحترم برشلونة رغم ما حصل له في باريس،سنحاول خلال اللقاء فرض شخصيتنا والظهور كناد كبير يطمح للوصول لأبعد نقطة في المسابقة. علينا أن نكون جاهزين للقيام بكل شيء الدفاع، الهجوم، القتالية وكثير من الصبر»
 
التعليقات