يايا تورية يوضح موقفه من البقاء في السيتي

تحرير :

٢٦ فبراير ٢٠١٧ - ٠٢:١٨ م

 اعترف متوسط ميدان مانشستر سيتي يايا توريه بأنه لا يعلم شيء عن مستقبله الموسم المقبل مع مانشستر سيتي، حيث يلعب الإيفواري أساسيا في الوقت الحالي مع السيتي بعد خروجه من حسابات جوارديولا في بداية الموسم الحالي حسبما نقل موقع "فور فور تو". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح توريه بأنه لا يعلم أي شيء عن الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه لا يفكر في الأمر حيث يسعى للاستمتاع حاليا بتواجده في التشكيل الأساسي للفريق. 
 
وأضاف توريه أنه عند النظر إلى مسيرته، سيجد الجميع بأنه لم يستمر في صفوف نادي لأكثر من عامين ولكنه بقي مع السيتي لمدة طويلة وهو أمر جيد للغاية، مشيرا إلى أن جماهير السيتي منحته الكثير ويأمل في أن يرد الجميل له حتى أخر دقيقة له في الملعب في صفوف الفريق.
 
وأكد اللاعب الإيفواري بأن أمر بقاءه مع السيتي يتواجد بيد الإدارة، فلا يملك هو سوى التحلي بالتفاؤل والفوز بالألقاب من أجل الجماهير، مشيرا إلى أنه لا يزال يملك الكثير ليقدمه مع مانشستر حتى لو لم يعد مكانه في التشكيل الأساسي مضمونا. 
 
وأشار توريه إلى أهمية المنافسة بين جميع اللاعبين في الفريق الواحد وهو الأمر الذي مر به من قبل مع برشلونة وحقق حينها الفريق السداسية التاريخية، مشيرا إلى أن العمر لم يعد حاجزا لتقديم مستويات عالية ويكفي النظر إلى جيجز وإبراهيموفيتش.
 
التعليقات