حسام البدري : سعيد بمرور 100 مباراة مع النادي الأهلي

تحرير :

٢٦ فبراير ٢٠١٧ - ٠٢:٠٣ م

 أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالوصول إلى رقم 100 مباراة قاد فيها الأهلي للفوز على مدار مشواره التدريبي وقيادته الفنية للأحمر، في ثلاث ولايات مختلفة، يقضي منها الآن الولاية الثالثة مع القلعة الحمراء. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي أنه لا يسعى للوصول لأية أرقام أو ألقاب شخصية؛ لأنها لا تساوي أي شيء دون تحقيق الفوز مع القلعة الحمراء بكل البطولات، خاصة أن جماهير الأهلي تقيم الأمور بالنتائج الجماعية، ولا يعنيها أية ألقاب شخصية لأي عنصر في المنظومة. 
 
وعن مواجهة الداخلية قال البدري: تابعت مباراة الداخلية والاتحاد ووجدت منافسا قويا يجب أن نعمل له ألف حساب، خاصة أن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت، وهو ما نسعى لتفاديه.
 
وأوضح أنه يتمنى حصد لقب كأس مصر مجددا للأهلي بعد غياب دام لسنوات طويلة، في ظاهرة لم تعتد عليها جماهير الأهلي، لافتا أن لديه إصرار وتركيز كبير في مباراة الداخلية، وهو ما تم التأكيد عليه مع جميع اللاعبين. 
 
وعن مواجهة فريق بديفيست الجنوب إفريقي يوم 11 مارس المقبل في ذهاب الدور الأول لدوري الأبطال؛ قال البدري إن الأهلي سيواجه منافسا شرسا للغاية، وانه سيسعى لمتابعته من خلال الشرائط التي وصلت للنادي؛ لمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن الفريق والتعرف على كل تفاصيله.
التعليقات