توتنهام يستضيف رفاق رمضان صبحي بالبريميرليج

تحرير :

٢٦ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٠٤ م

 تستضيف الملاعب الإنجليزية اليوم الأحد، آخر أيام الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يلتقي توتنهام نظيره ستوك سيتي، على ملعب وايت هارت لين. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
توتنهام يدخل اللقاء آملا في حصد ثلاث نقاط ثمينة ترفع رصيده من 50 نقطة في المركز الثالث إلى محاولة اللحاق بمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة. 
 
ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 25 مباراة، فاز في 14 وتعادل في 8 وخسر 3 مباريات فقط، حيث سجل السبارز طوال عمر المسابقة 46 هدفا، فيما استقبلت شباكهم 18 هدفا. 
 
ويأمل السبيرز أيضا في تعويض الخسارة الفادحة أمام جينت البلجيكي والخروج من بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيحاول الفريق اللندني تعويض هذا في مواجهته لستوك سيتي العائد بقوة في الدور الثاني من الدوري. 
 
ويدخل ستوك اللقاء بحماس المنتصر، بعد أن استطاع تخطي كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة الماضية، أحرزه جو ألين ومن صناعة المصري رمضان صبحي، ليحاول الثبات على دفة الانتصارات. 
 
ويحتل فريق الخزافين المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 32 نقطة، أحرزهم في 25 مباراة، انتهت 8 منها بالفوز، و8 بالتعادل، و9 خسارة، وسجل 30 هدفا حتى الآن واستقبلت شباكه 36 هدفا. 
 
ومن المتوقع أن يشارك المصري رمضان صبحي أساسيا في مباراة اليوم، حيث يعاني مركزه إصابات كثيرة لذلك هو الخيار الوحيد أمام المدرب مارك هيوز، كما توقعت ايضا العديد من الصحف الإنجليزية مشاركة الفرعون الصغير أساسيا. 
 
الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من البريميرليج قد إنتهى بفوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل لا شئ، على ملعب ستوك سيتي وبين جماهيره. 
 
التعليقات