مواجهة نارية بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم

تحرير :

٢٦ فبراير ٢٠١٧ - ١٢:٥٤ م

 يستقبل نادي أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة اليوم على ملعب فيسينتي كالديرون، في قمة مباريات الجولة رقم 24 في الدوري الإسباني، وذلك في الوقت الذي سيرحل فيه ريال مدريد لمواجهة فياريال في مباراة معقدة على ملعب المادريجال. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
برشلونة- أتلتيكو مدريد 
 
يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 45 نقطة بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ونجح رجال دييجو سيميوني في الفوز بأخر 3 لقاءات في الليجا ولم يتمكن الفريق من الفوز في 4 مباريات متتالية في الدوري هذا الموسم حتى الآن. 
 
ويحتضن ملعب فيسينتي كالديرون أخر مواجهة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وإذا نجح البرسا في تفادي الخسارة فسيحقق أفضل مسيرة دون هزائم على هذا الملعب في 6 مباريات متتاليو. 
 
ويعتبر برشلونة وألافيس الناديين الوحيدين اللذان لم يخسرا من دييجو سيميوني في الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة في 10 لقاءات وتعادل في 3 أمام أتلتيكو مدريد، بينما تعادل ألافيس في مباراتين.
 
ويحتفل سيميوني اليوم بخوضه المباراة رقم 300 مع أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات منذ أن تولى المهمة الفنية في عام 2012، ويأمل اليوم في الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة خاصة أن الأخير تمكن من تسجيل 48 هدفا في أخر 15 مباراة خاضها خارج ملعبه في الدوري الإسباني بمعدل 3,2 هدفا في المباراة الواحدة. 
 
كما نجح برشلونة في تفادي الخسارة في أخر 13 مواجهة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وسيعول إنريكي اليوم كثيرا على خدمات لاعبه ليونيل ميسي الذي 12 هدفا في ملعب الكالديرون بواقع 11 هدفا في أتلتيكو مدريد وهدف في شباك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2012.
 
ريال مدريد- فياريال 
 
وفي إطار نفس الجولة يرحل ريال مدريد المتصدر برصيد 52 نقطة لمواجهة فياريال السادس برصيد 39 نقطة وعينه على العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام فالنسيا من أجل الحفاظ على صدارته لليجا.
 
ويعاني ريال مدريد كثيرا على ملعب المادريجال، حيث حقق الفريق الملكي 4 انتصارات فقط في أخر 12 زيارة لهذا الملعب، كما فشل رجال زين الدين في تحقيق أكثر من فوز وحيد في أخر 5 مباريات خاضها الفريق خارج ملعبه في جميع المسابقات، وعلى الجانب الأخر فاز فياريال في مبارتين فقط في أخر 5 مواجهات خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني.
 
ونجح ريال مدريد في التسجيل في أخر 43 مباراة في جميع المسابقات وفي حال تسجيله في مباراة اليوم سيعادل رقم برشلونة التاريخي الذي تحقق في عام 1944 بالتسجيل في 44 مباراة متتالية. 
 
وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني: 
 
إسبانيول- أوساسونا  الساعة 13:00 
 
أتلتيكو مدريد- برشلونة  الساعة 17:15 
 
سبورتينج خيخون- سيلتا فيجو  الساعة 19:30 
 
أتلتيك بلباو- غرناطة  الساعة 19:30 
 
التعليقات