الريال يخشي مفاجأت فالنسيا في الدوري الإسباني

تحرير :

٢٢ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٤٧ م

 يحل ريال مدريد اليوم ضيفا ثقيلا على فالنسيا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 في الدوري الإسباني على ملعب الميستايا، حيث يحتل الفريق الملكي صدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بينما يقبع الخفافيش في المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ولم يحقق فالنسيا أكثر من فوز واحد فقط في أخر 14 مباراة في الدوري أمام ريال مدريد حيث تعادل في 5 وخسر 8 مواجهات، وأتى الانتصار الأخير في شهر يناير من عام 2015 بنتيجة 2-1 تحت قيادة المدرب نونو سانتو، وهو الفوز الذي أنهى مسيرة 22 من الفوز المتتالي لريال في جميع المسابقات حينها. 
 
ونجح ريال مدريد في الفوز على فالنسيا في 5 مباريات من أخر 7 خاضها على الميستايا في الدوري، ولكن فشل الفريق الملكي في تحقيق الفوز على هذا الملعب في أجر مواجهتين حيث انتهت واحدة بالتعادل والأخرى بفوز فالنسيا. 
 
وتمكن رجال زين الدين من تسجيل هدف واحد على الأقل في أخر 42 مباراة في جميع المسابقات وهي أفضل مسيرة في تاريخ النادي الملكي، وبدوره نجح فالنسيا في الحفاظ على نظافة شباكه في أخر مباراتين ولم يتمكن الخفافيش من الحفاظ على نظافة شباكهم في 3 مباريات متتالية منذ شهر أبريل من عام 2015.
 
وسيعول الريال كثيرا على خدمات نجمه كريستيانو رونالدو في مباراة، حيث نجح اللاعب البرتغالي في تسجيل 7 أهداف في أخر 7 مباريات خاضها أمام فالنسيا في الجوري. 
 
ويحتل الفريق الملكي صدارة قائمة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف من ضربات الرأس في الدوريات الخميس الكبرى مناصفة مع موناكو بـ14 هداف. 
 
وبدوره يحل مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا المركز الثالث في قائمة أفضل معدل تهديفي في الدوري الإسباني هذا الموسم من خلال تسجيله هدفا كل 104 دقيقة خلف كل من ليونيل ميسي الذي يسجل هدفا كل 85,68 دقيقة ولويس سواريز 93,56 هدفا كل دقيقة. 
 
ويعتبر كاسيميرو أفضل لاعبي وسط الميدان في الدوريات الخمس الكبرى في الفوز بالثنائيات، حيث ينجح في الفوز بالثنائيات كل 6,89 دقيقة ونجح في الفوز بالثنائيات على الأاقل 100 مرة هذا الموسم.
التعليقات