جوارديولا يكشف موقف السيتي من الصعود لدور الــ 8

تحرير :

٢٢ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٠١ م

 اعترف المدرب الإسباني بأن مانشستر سيتي سيودع دوري أبطال أوروبا إذا فشل في التسجيل بشباك موناكو في لقاء الإياب الشهر المقبل، مشيرا إلى أن السيتي لن يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في فرنسا بعد إنتهاء لقاء الذهاب أمس بنتيجة 5-3 لصالح الفريق الإنجليزي على ملعب الاتحاد، حسبما نقلت صحيفة "ميرور". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح جوارديولا بأن فريقه سيذهب إلى فرنسا من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ولن يذهب لملاقاة موناكو من أجل الدفاع عن نتيجة لقاء الذهاب. 
 
وأضاف المدرب الإسباني أن الفريقين يعلمان بعضهما البعض الآن بشكل أفضل، وسيحاول تعديل بعض الأمور من أجل تسجيل الأهداف وإلا سيودع دوري الأبطال.
 
وأضاف المدرب الإسباني بأن الأمور كانت صعبة للغاية في مباراة الأمس ولم يتمكن من السيطرة على لاعبي موناكو الذين يصلون إلى منطقة جزاء السيتي بـ 6 و7 لاعبين، مشيرا إلى أنه تعلم من الدرس خاصة أن الهدفين الأول والثاني لموناكو أتيا بسبب الأخطاء، مؤكدا على أن فريقه تمتع بالكثير من الحظ في الشوط الثاني ليتمكن في قلب نتيجة المباراة. 
 
وأشاد جوارديولا بالمستوى المميز لمباراة الأمس والمتعة الكروية التي حظي بها الجماهير، مشيرا إلى رغبته في معرفة كم فريق تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه أمام موناكو هذا الموسم في ظل امتلاكهم مجموعة رائعة من اللاعبين الموهوبين.
التعليقات