برشلونة يسعي لاستعادة الانتصارات علي حساب ليجانيس

تحرير :

١٩ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٢٤ م

 تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ23 في الدوري الإسباني من خلال ظهور حامل اللقب برشلونة الذي يستقبل ديبورتيفو ليجانيس على ملعب الكامب نو، وعينه على الخروج بنقاط المباراة الثلاث لتضييق الفارق مع المتصدر ريال مدريد والخروج من أجواء الخسارة التاريخية أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ17 برصيد 18 نقطة. 
 
ولم يخسر برشلونة في أخر 15 مباراة في الدوري الإسباني، ويذهب ليجانيس اليوم للمرة الأولى في تاريخه إلى ملعب الكامب نو حيث حقق فريقين فقط الفوز هناك في أول زيارة لهما هما مالاجا في عام 1999 بنتيجة 2-1 وفياريال في عام 1998 بنتيجة 3-1. 
 
ولم يتمكن ليجانيس من الفوز في أخر 7 مباريات خاضها خارج ملعبه بعد تحقيقه 3 انتصارات من أصل 4 مباريات خاضها خارج ملعبه قبل تلك الإحصائية، كما فشل ليجانيس في التسجيل في أخر 3 مباريات. 
 
وبدوره نجح ليونيل ميسي في التسجيل في شباك 33 فريق من أصل 35 واجههم في الليجا، حيث فشل في هز شباك إيركوليس وخيريث، كما يمر اللاعب الأرجنتيني بحالة جيدة للغاية في الدوري الإسباني بعدما سجل 15 هدفا في أخر 16 مباراة بالليجا. 
 
وسيعول برشلونة كثيرا اليوم على خدمات لاعبه البرازيلي نيمار الذي يمتلك أعلى معدل من خلق الفرص في المباراة الواحدة في الدوري الإسباني هذا الموسم بـ 3,06 فرصة في المباراة الواحدة.
 
وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني: 
 
ريال سوسيداد- فياريال  الساعة 13:00 
 
فالنسيا- أتلتيك بلباو  الساعة 17:15 
 
سيلتا فيجو- أوساسونا  الساعة 19:30 
 
برشلونة- ديبورتيفو ليجانيس  الساعة 21:45
التعليقات