المصري يسعي لتعويض هزيمته وحسم التأهل من الإسماعيلية

تحرير :

١٩ فبراير ٢٠١٧ - ١١:٥٠ ص

 يستقبل النادي المصري اليوم، نظيره إيفاني أبواه النيجيري في إياب دور الـ64 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الإسماعيلية. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويأمل رجال حسام حسن في تعويض خسارة لقاء الذهاب بهدف نظيف، وإكمال المشوار في البطولة الإفريقية التي يعود إليها من جديد بعد غياب 15 عاما منذ آخر مشاركة في عام 2002، عندما وصل إلى نصف النهائي وخرج من نصف النهائي أمام شبيبة القبائل الجزائري. 
 
وسبق أن نجح المصري في تدارك الخسارة خارج ملعبه بهدف نظيف في مشاركاته الإفريقية السابقة، حيث خسر أمام أشانتي كوتوكو في دور الـ16 من كأس الكؤوس الإفريقية بتلك النتيجة قبل أن يفوز بهدف نظيف في العودة ويحسم اللقاء بركلات الترجيح.
 
وسيعول المصري كثيرا اليوم على خدمات مهاجمه أحمد جمعة من أجل التسجيل مبكرًا في وعدم الدخول في حسابات معقدة، خاصة أن الفريق النيجيري يحتل المركز السادس عشر في الدوري واستقبلت شباكه 7 أهداف في 6 مباريات خاضها، أي أنه لا يتمتع بالقوة الدفاعية. 
 
ويأمل حسام حسن في أن يواصل حارس الفريق بوسكا الظهور بنفس المستوى المميز الذي قدمه في لقاء الذهاب وأنقذ المصري من الخسارة بنتيجة ثقيلة أبقت على آماله في لقاء الإياب. 
 
كما يلعب المصري مباراة اليوم بمساندة جماهيره للمرة الأولى منذ أكثر من 5 أعوام، وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة لإسعاد جماهيره وحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32 في البطولة الإفريقية لملاقاة فريق دجوليبا المالي. 
 
التعليقات