باريس سان جيرمان يسعي للتعاقد مع نيمار

تحرير :

١٤ فبراير ٢٠١٧ - ٠٤:١٠ م

 أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار لم تأت من كونه لاعب مميز وحسب، بل لإجادته التامة في اللعب أمام الفريق الفرنسي أيضا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إحصائيات نيمار أمام باريس سان جيرمان مذهلة، حيث نجح اللاعب البرازيلي في هز شباك النادي الفرنسي في الـ4 مباريات السابقة التي خاضها أمامه مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 5 أهداف من بينها اثنين على ملعب حديقة الأمراء بالذات. 
 
ويضع مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ليونيل ميسي ونيمار على رأس أولوياته دائما على أمل أن يحصل على خدمات أي منهما إن لم يكن الاثنين بفضل القوة الشرائية الهائلة التي يتمتع بها النادي الفرنسي.
 
وتمكن نيمار من بداية عام 2017 بصورة طيبة للغاية على الرغم من ندرة الأهداف التي يسجلها بعد أن وجد طريقه للشباك أخيرا في مباراة ألافيس الماضية التي انتهت بفوز العملاق الكتالوني بسداسية، قبل أن يصطدم اليوم بمنافسه المفضل باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 
 
ولم يسجل نيمار الكثير من الأهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا ولكنه صنع الكثير لزملاءه وخاصة ميسي ونيمار، حيث سجل هدفين فقط في شباك كل من سيلتك الإسكتلندي ومانشستر سيتي، وصنع 7 أهداف.
التعليقات