حلمي:الزمالك علي أتم الاستعداد للأهلي

تحرير :

٠٩ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:١٧ م

 قال محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نادي الزمالك على أتم الاستعداد لمواجهة نظيره الأهلي في السوبر، رغم بعض الغيابات والإصابات، مؤكدًا أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة يستمتع بها الوطن العربي وسيجتهد من أجل الفوز  وأهداء البطولة لجماهير القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
أضاف حلمي، خلال المؤتمر الصحفي -الذي عقد على هامش مباراة السوبر أمام الأهلي- المقررة غدًا الجمعة، أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، جاهز للمشاركة في مباراة السوبر المصري أمام نادي الأهلي، خاصة بعد مشاركته في التدريبات. 
 
أشار حلمي إلى أنه سيتم حسم التشكيل الذي سيخوض به المباراة، لكن الأهم أن الجميع جاهز للمباريات، موضحًا أن إرهاق الدوليين يعتبر من أبرز الأزمات التي تهدد الفريق، لكنه وضع برنامج استشفاء مع الفريق، رغم ضيق الوقت من أجل تجهيزهم. 
 
واستكمل حملي: "المباراة صعبة للغاية وظروف اللاعبين صعبة أيضًا ولكنها الظروف التي تم وضعنا فيها من قبل اتحاد الكرة وتحديد موعد المباراة كان خطأ من البداية، كما أن الثلاثي علي جبر وطارق حامد وإبراهيم صلاح يعانون من الإرهاق"، لافتًا إلى أن جميع لاعبي الفريق الأبيض بحالة جيدة والفريق جاهز بكل قوته الضاربة لخوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي. 
 
تابع حلمي: "ستانلي جاهز لمباراة السوبر وحسام باولو اندمج مع الفريق سريعًا وأصبح مستعدا، وأعتبره لاعبا قديما في الفريق وليس لاعبا جديدا، وتم تجهيز جميع اللاعبين في معسكر الفريق بشكل جيد للمباراة، لكن في النهاية يجب أن نشرك 11 لاعبًا فقط ولدينا عدد كبير من النجوم في الفريق والجهاز الفني يجب أن يختار تشكيل للمباراة فقط وليس كل اللاعبين"، مشيرًا إلى أن سبب استبعاد "شيكابالا" من الفريق، جاء بسبب عدم تدريبه مع الفريق بشكل مناسب خلال الفترة الماضية، لكنه لاعب كبير ومميز. 
 
أوضح المدير الفني للزمالك، أنه فضّل استمرار وجود شيكابالا" في القاهرة، لتنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص، لا سيما أنه من الصعب أن يشارك في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي. 
 
التعليقات