البدري:موعد لقاء السوبر غير مناسب

تحرير :

٠٩ فبراير ٢٠١٧ - ١٢:١٣ م

 أبدى حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بإقامة لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك بالإمارات، مشيدًا بحفاوة الاستقبال من جانب الشعب الإماراتي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
قال البدري، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، إن الفريق عانى خلال الفترة الماضية من غياب الدوليين، سواء المنتخب الوطني أو الشباب أو العسكري، مؤكدًا أنه تم التعامل مع هذا الموقف بطريقة مميزة. 
 
أضاف البدري أن اللاعبين الدوليين بعد عودتهم أكدوا أنهم مستعدون للمشاركة في المباراة، رغم حالة الإجهاد الكبيرة، متمنيًا أن تخرج المباراة بشكل جيد. 
 
استكمل البدري: "توقيت مباراة السوبر المصري بعد كأس الأمم الإفريقية غير صحيح وكان يجب أن يتم تأخير الموعد عن الموعد الذي حدد.. التوقيت سيئ على الفريقين الأهلي والزمالك، بسبب إرهاق اللاعبين الدوليين من المشاركة مع المنتخب، لكن إقامته في الإمارات أمر جيد للغاية وهناك تنظيم رائع للمباراة، وأعتقد أن اختيار الإمارات كان قرارا صائبا للغاية رغم سوء الموعد".  
 
تابع المدير الفني للأهلي: "حتى الآن لا أعلم هل مباراة السوبر بها وقت إضافي أو ركلات ترجيح مباشرة، وهذا أمر غريب للغاية أن نتدرب ونستعد دون معرفة نظام المباراة، في حالة نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، وهو أمر صعب عدم تحديده حتى الآن". 
التعليقات