تدريبات استشفائية لثلاثي المنتخب في الأهلي

تحرير :

٠٧ فبراير ٢٠١٧ - ٠٧:٠٣ م

 اكتفى أحمد فتحي وعبدالله السعيد وأحمد حجازي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتدريبات استشفائية في المران الأول للفريق بمدينة أبوظبي، بعد الانتقال إليها من مدينة دبي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأدى الثلاثي فقرات بدنية خفيفة لتجنب الإجهاد؛ بعد مشاركتهم بشكل أساسي في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة بنهائيات كأس الأمم الإفريقية.  
 
فيما شارك شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، في مران حراس مرمى الفريق، وانضم إكرامي إلى تدريبات الفريق الجماعية وظهر بشكل قوي عقب وصوله إلى الإمارات بعد المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية. 
 
كما شارك سعد سمير، مدافع الفريق في تدريبات الفريق الجماعية، وواصل عمرو السولية ورامي ربيعة، لاعبا الفريق أداء التدريبات التأهيلية، خلال مران الفريق، وسيغيب الثنائي عن المباراة.
 
ومن جانبه حرص بدر رجب، نجم النادي الأهلي السابق ومدير مدرسة الكرة بنادي الجزيرة الإماراتي، على زيارة مران الفريق؛ لدعم الشيلطين الحمر. 
 
وقام رجب بمصافحة المهندس محمود طاهر رئيس النادي، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري واللاعبين قبل المران والشدّ من أزرهم، قبل أن يبدأ الفريق مرانه على ملعب مدينة زايد الرياضية. 
 
كما حرص السفير المصري بالإمارات، وائل جاد، على حضور تدريب الفريق، وأجرى السفير المصري جولة تفقدية للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بإقامة بعثة الفريق في أبوظبي، والتأكد من توفّر سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين وجميع أفراد البعثة. 
 
وكان الأهلي وصل إلى أبوظبي ظهر اليوم، الثلاثاء، بعد أن أنهى معسكره بدبي؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر.
التعليقات