موجهات عربية في دوري أبطال أسيا اليوم

تحرير :

٠٧ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:١٧ م

 تخوض الفرق العربية مباريات صعبة اليوم الثلاثاء في الملحق المؤهل "التصفيات التأهيلية 3" إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، الذي يشهد مواجهة عربية بحتة بين الوحدة الإماراتي والوحدات الأردني. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويتطلع الوحدة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا مجددًا بعد غياب 5 سنوات عندما يستضيف الوحدات في أبوظبي، وينضم المتأهل منهما إلى المجموعة الرابعة التي تضم الهلال السعودي والريان القطري وبيروتزي الإيراني. 
 
يخوض الوحدة الملحق بعدما احتل المركز الثالث في الدوري الإماراتي الموسم الماضي، فيما تخطى الوحدات بطل الأردن بنجالور الهندي 2-1 في عمان في الدور التمهيدي الثاني، ونالت الإمارات ثلاثة مقاعد ونصف المقعد في النسخة الحالية، مقابل نصف مقعد للأردن. 
 
ويلتقي أيضًا الفتح السعودي مع ناساف الأوزبكي، والجيش القطري مع بونيودكور الأوزبكي، في حين يحل السد القطري بطل 2011 ضيفاً على الاستقلال الإيراني. 
 
وينتظر الجيش مباراة صعبة مع ضيفه بونيودكور بسبب معاناته من غيابات الكثير من لاعبيه آخرها اصابة مهاجمه عبد القادر الياس، ويلحق الفائز من الجيش وبونيودكور في الدور الأول بالمجموعة الثالثة إلى جانب الأهلي السعودي وذوبهان الايراني والعين. 
 
من جهته، يحل السد ضيفًا على الاستقلال في مباراة لا تقل صعوبة برغم اكتمال صفوفه، ساعيًا إلى تفادي مصير الموسم الماضي حين خرج من الدور التمهيدي بخسارته أمام الجزيرة الإماراتي، ويتأهل الفائز منهما إلى المجموعة الأولى التي تضم الأهلي الإماراتي والتعاون السعودي ولوكوموتيف الاوزبكي. 
 
ويرفع الفتح شعار الفوز عندما يستضيف ناساف كارشي الأوزبكي أملًا بالانضمام إلى المجموعة الثانية مع استقلال خوزستان الإيراني ولخويا القطري والجزيرة الإماراتي، ويبدأ الفتح مشواره في الملحق مباشرة، في حين أن ناساف اضطر إلى خوض الدور التمهيدي الثاني، حيث اكتسح فيه الحد البحريني برباعية نظيفة. 
 
التعليقات