بايرن ميونخ في مواجهة فولفسبورج في دور الــ 16 بكأس المانيا

تحرير :

٠٧ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٠٦ م

 تشهد مباريات دور الـ16 من كأس ألمانيا قمة تجمع بين حامل اللقب بايرن ميونيخ ونظيره فولفسبورج على ملعب أليانز أرينا الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
يحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في البوندسليجا هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن الوصيف لايبزيج، بينما يعاني فولفسبورج من سوء النتائج، حيث يقبع في المركز الـ14 برصيد 19 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أول مراكز الهبوط. 
 
ويحمل بايرن ميونيخ الرقم القياسي كأكثر الفرق الألمانية فوزا باللقب في 18 مرّرة، آخرها الموسم الماضي بالتغلّب على بروسيا دورتموند بركلات الترجيح، بينما نجح فولفسبورج في الفوز باللقب في مناسبة واحدة فقط موسم 2014 - 2015 بالتغلب على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-1. 
 
وتواجه الفريقين في الدور الثاني من بطولة الكأس الموسم الماضي على ملعب فولفسبورج، وفاز بايرن ميونيخ بنتيجة 3-1 حيث سجل توماس مولر هدفين ودوجلاس كوستا هدف وحيد، بينما سجل هدف فولفسبورج حينها لاعب بروسيا دورتموند الحالي أندريه شورله. 
 
وفي الموسم الحالي، تعرض فولفسبورج لهزيمة قاسية على ملعب أليانز أرينا في الدور الأول من الدوري الألماني، وذلك بعدما انهزم بخماسية نظيفة، وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألماني: 
 
هامبورج- كولن   الساعة 19:30 
 
استوريا فالدورف- ارمينيا بيلفيلت  الساعة 19:30 
 
بايرن ميونيخ- فولفسبورج  الساعة 21:45 
 
جروتر فورت- بروسيا مونشنجلادبخ  الساعة 21:45 
التعليقات