مانشستر سيتي يصطدم بوست هام في «البريميرليج»

تحرير :

٠١ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٥٠ م

 يستضيف وست هام يونايتد نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الـ 9.45 مساءًا، باستاد لندن الأولمبي، بقيادة الحكم كيفين فريند، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويرغب الإٍسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في تحقيق الفوز بعد التعثر في المباراتين الأخيرتين بالبريميرليج ( إيفرتون 4-0 مانشستر سيتي، مانشستر سيتي 2-2 توتنهام هوتسبير)، ويأتي السيتي في المركز الخامس برصيد 43 نقطة، فيما ياتي وست هام في المركز الـ 11 برصيد 28 نقطة. 
 
كما يستضيف مانشستر يونايتد، هال سيتي، في تمام الساعة الـ 10 مساءًا، بملعب الأولد ترافورد، بقيادة الحكم مايك جونز. 
 
وستكون هذة المرة الثالثة في ثلاثة أسابيع، حيث التقى الفريقان ذهابًا وإيابًا في كأس الرابطة ففاز مانشستر 2-0 وخسر 1-2 ليبلغ المباراة النهائية المقررة في ملعب ويمبلي في 26 فبراير في مواجهة ساوثهامبتون. 
 
ويرغب اليونايتد بقيادة مديره الفني جوزيه موريينو، في تحقيق الثلاث نقاط، لاستغلال تعادل ليفربول وتشيلسي (1-1)، وهزيمة أرسنال أمام واتفورد (1-2)، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 41 نقطة، بينما يأتي هال سيتي في المركز الأخير برصيد 16 نقطة. 
 
وسيخرج إيفرتون صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة لمواجهة ستوك سيتي العاشر برصيد 28 نقطة، في تمام الساعة الـ 10 مساءًا، باستاد بريطانيا، بقيادة الحكم كريج باوسون. 
 
التعليقات