مورينيو يتحدث عن المشاركة في دوري الأبطال

تحرير :

٠١ فبراير ٢٠١٧ - ٠١:٣١ م

 أعرب المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، عن شعوره بالألم لغياب مانشستر يونايتد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك الشياطين الحمر في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد إحتلالهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي تحت قيادة لويس فان جال. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح المدرب البرتغالي، أنه يفتقد كثيرا اللعب في دوري الأبطال بعد تتويجه باللقب مع بورتو في عام 2004 وإنتر في عام 2010، مشيرا إلى أنه كل يوم لا يلعب فيه بدوري أبطال أوروبا يعني أنه لن يضيف إلى رصيده المزيد من المباريات في المسابقة الأعرق الأوروبيا حسبما نقل موقع "فور فور تو". 
 
وأضاف مورينيو، أنه أصغر مدرب يصل إلى المباراة رقم 100 في تاريخ دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن نادي بحجم مانشستر يونايتد لا يجب أن يغيب عن مسابقة مثل دوري الأبطال ويتوجب على الجميع فعل كل شيء للمشاركة بها الموسم المقبل. 
 
وأكد مورينيو على وجود فرصيتن أمام مانشستر يونايتد للتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك من خلال الفوز بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم أو الإنهاء في الماركز الأربعة الأولى بالدوري، مشيرا إلى إمكانية تحقيق الإثنين معا على الرغم من صعوبة الأمر. 
التعليقات