ماتيوس يطالب بعدم ضم مولر في قائمة المنتخب الألماني

تحرير :

٣٠ يناير ٢٠١٧ - ١٢:٣٩ م

 طالب النجم الألماني السابق لوثار ماتيوس مدرب الماكينات يواخيم لوف بعد ضم توماس مولر في قائمة الفريق الذي سيشارك في كأس العالم للقارات الصيف المقبل والتي ستقام في روسيا حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويقدم مولر مستوى ضعيف للغاية مع بايرن ميونيخ هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف فقط في 24 مباراة على الرغم من لعبه في العديد من المراكز المختلفة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. 
 
وانخفض مستوى اللاعب الألماني منذ نصف الثاني من الموسم الماضي، بعدما سجل 6 أهداف فقط في الدوري كما فشل في تسجيل أي هدف مع المنتخب الألماني في اليورو الذي ودعه أبطال العالم من نصف النهائي على يد فرنسا بثنائية نظيفة. 
 
وأوضح ماتيوس أن لوف بحاجة إلى إبعاد مولر ومجموعة من اللاعبين الأخرين للحصول على فترة راجة طويلة في الصيف تمكنهم من إستعادة أفضل مستوياتهم من جديد قبل عام واحد فقط من إنطلاق كأس العالم في روسيا 2018. 
 
وأضاف ماتيوس بأنه يتوقع جلوس مولر على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة مع أنشيلوتي، مؤكدا على أنه أمر طبيعي للغاية في فريق مثل بايرن ميونيخ يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز، مطالبا الجميع بدعم مولر لإستعادة مستواه المميز من جديد. 
التعليقات